اعلان

منها القصور واليخوت.. صور خاصة تحكي أسرار ثروة الفنانين والمشاهير

الحياة المترفة التي يعيشها كثير من الفنانين والمشاهير في مختلف المجالات هي مصدر حسد وترقب باستمرار من متابعيهم، ويتوقع البعض حجم ثروات هؤلاء دون تمييز، وهو ما ينفيه بعض المشاهير لأنهم مظلومين قياسا بأقرانهم.

ومن خلال الصور يمكن أن نرصد ثروة الفنانين على التحديد لأنهم كثير الظهور اعلاميا، بينما تظهر بصحبتهم ممتلكاتهم من مجوهرات وسيارات وطائرات خاصة وأحيانًا يخوت أيضا.

أصحاب الطائرات

من يملكون طائرات خاصة من المشاهير والفنانين تتعدى ثروتهم ملآيين، حيث تصل لمبلغ طائل يتخطى حاجز 80 مليون، لأن الطائرة باهظة الأسعار، وإمتلاكها حسب نوعها من خاصة إلى هليوكوبتر إلى طائرة شراعية يشكل فارقا في حجم الثروة.

أصحاب اليخوت

غالبا ما يقتني الفنان يختًا قبل الطائرة الخاصة، وأصحاب اليخوت يمتلكون ثروة أقل لا تتعدى 50 مليون جنيها، لأن أ+سعار اليخوت تختلف من دولة لأخرى، كما أن الإبحار بها في المياه الأقليمية يختلف عن الإبحار دوليا، وعلى حسب الصلاحيات يمكن حساب الثروات.

اصحاب القصور

القصور الفخمة هي أول ما يسعى إليه كبار النجوم والمشاهير رغبة في التميز والحصول على عيشة رغدة ومريحة بكل ما تستلزمه من مميزات، وظواهر الراحة كثيرة منها البحيرات الصناعية والملاعب الخاصة والمسارح الداخلية ودور السينما وحمامات السونا والجاكوزي، بالإضافة للديكور الفخم وقطع الأثاث الغالية.

المجوهرات والألماس

لا يقتصر امتلاكها على النساء فقط، ولكن يمتلك بعض من قطعها المميزة الرجال أيضا، وتكون في شكل ساعة يد باهظة الثمن أو سلسلة لمفاتيح سيارة غالية أو أزرار من الألماس للسهرات والمقابلات الهامة مساءً.

وأصحاب هذه القطع المميزة تتعدى ثروتهم 90 مليون دولار على الأقل لأن اقتناء هذه القطع المميزة يساوي عدة الاف واحيانا ملآيين ايضا.

السيارات الفارهة

خاصة السيارات التي لها مميزات خاصة او تم صنعها خصيصا لشخص دون غيره، بحيث لا يمتلكها غيره من نفس النوع، وغالبا ما تحتوي على لوحة ذهبية من الذهب الخالص أو تكون ضخمة أو مزدوجة.

وهذه الفئة تكون غالبا من مشاهير الفن في العالم والامراء وانجالهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إسبانيا وجورجيا (0-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية المباراة