محافظ البحر الأحمر يتابع مشروعات تطوير مدينة الغردقة

اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر

ناقش اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم، الموقف التنفيذى للأعمال التى تتم بمدينة الغردقة لتطوير شارع "النصر" وشارع "شيرى"، بالإضافة إلى مشروعات أخرى جاري تنفيذها بالمدينة.

وأكد المحافظ خلال الاجتماع، الذي عقد بديوان عام المحافظة، على ضرورة أن تعمل كافة الاجهزة التنفيذية بالمحافظة (الكهرباء المياه والصرف الصحى والاتصالات ) من أجل المواطن والمصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد من خلال رؤية واضحة للنهوض بجميع المرافق والخدمات.

ومن جانب آخر، قام المهندس حاتم دياب ممثل شركة "أرك بلان"، بعرض مشروع تطوير شارع النصر وشارع شيرى ومراحل التنفيذ بهما، وقام بشرح المقترحات التي سيتم تنفيذها في جزيرة النصر والألعاب الرياضية للأطفال واستخدام الممشي لممارسة رياضة المشي.

وشدد عبدالله على شركة "المقاولون العرب" بالبحر الأحمر على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل (رصف - وتركيب بلدورات وأنترلوك ) بالإضافة إلي زراعة أشجار الزينة والنخيل بالجزيرة الوسطي لشارع النصر.

كما شدد المحافظ على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة بعمل الصيانة اللازمة لأعمال الكهرباء من الاعمدة واللمبات الليد ، ودهان عمارات مدخل شارع شيري بلوان متناسقة حتى تظهر مدينة الغردقة مدينة سياحية حضارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً