اعلان

أسامة كمال: السيسي يحارب منفردا من أجل الصعيد

قال الإعلامي أسامة كمال، إن الرئيس السيسي يحارب منفردا من أجل الصعيد، مستشهدا بما قاله الرئيس في احدى المداخلات التلفزيونية قبل يومين، "ما يصحش ننام وبيننا أسر عايشة فى منازل بدون سقف"، وتأكيده لأهلنا بالصعيد أن كل المشاكل ستنتهي من خلال الجمعيات الأهلية وصندوق تحيا مصر، وخطة كبيرة وضعتها الدولة جاري العمل عليها، كما سيتم افتتاح مشروعات كثيرة الفترة المقبلة حتى يكون غدا أفضل من اليوم.

وعلق "كمال" على تصريحات الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، والتي قال فيها "مشكلة الصعيد ببساطة أن بعض المحافظين ضد الاستثمار ورئيس الوزراء عارف المحافظين دول كويس، وهم العقبة الوحيدة قدام الاستثمار".

وأكد كمال، أن هؤلاء المحافظون ضد الاستقرار وضد الحياة وضد الجمال وليسوا فقط ضد الاستثمار.

وحكى "كمال"، أنه تحدث أكثر من مرة عن قرية صغيرة اسمها "كوم العرب" مركز طما محافظة سوهاج، وعرض معاناة سكانها بسبب انتشار القمامة.

ورغم أن محافظ سوهاج الدكتور أيمن عبد المنعم وعد في "مساء dmc" على الهواء أنه لن يسمح باستمرار هذه المهزلة.

وتسائل "كمال"، هل نعتقد أن محافظ لم يتعامل مع "مقلب زبالة"، يمكن أن يضيء شمعة فى طريق مستثمر؟

وتابع "كمال"، من هو المستثمر الذي يمكن أن يذهب لموقع إدارته المحلية ترفع شعار "أعلى ما فى خيلكم أركبوه".

وطالب كمال برحيل كل من يعارض مصالح البلد اليوم قبل غدا، فعندما يقول رئيس مجلس النواب، إن هناك محافظين بالصعيد يقفون ضد إدارة الدولة والشعب، في حين الرئيس يحارب ليجذب مستثمرين، فليس طبيعي أن يستمروا في مناصبهم، لأن الرئيس طالب الناس بالصبر انتظارًا لنتائج مساعيه لتحسين الأوضاع، فالطبيعي أنه لا يتغير شيئا بين يوم وليلة، لكن الحديث عن محافظين ضد الاستثمار لا يجب الصبر عليه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً