قناة "cbc" تروج لــ "في لالالاند" و"حلاوة الدنيا" (صور)

في لالالاند و حلاوة الدنيا
في لالالاند و حلاوة الدنيا

بدأت مجموعة قنوات "cbc" بالترويج للمسلسلات التي تعاقدت عليها للعرض على شاشتها خلال شهر رمضان المبارك، وقامت بطرح أفيشات المسلسلات علي صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، كما قامت بطرح أفيشات مسلسلي" في لالالاند" و"حلاوة الدنيا" في شوارع وميادين القاهرة وبعض ميادين المحافظات الكبرى مثل الغربية والمنوفية.

مسلسل "في لا لا لاند"، الذي كان يحمل اسم "الضايعين" بطولة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، وسمير غانم، حمدي الميرغني، محمد سلام، وبيومي فؤاد، هنا الزاهد، تأليف أحمد صقر، إخراج أحمد الجندي.

وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول مجموعة من الأصدقاء يقررون السفر إلى الصين على متن طائرة خاصة، لكنهم يضطرون إلى الهبوط في تايلاند، ما يفجر العديد من المواقف الكوميدية.

مسلسل "حلاوة الدنيا" بطولة هند صبري، ظافر العابدين، حنان مطاوع، أنوشكا، أمينة خليل، مصطفى فهمي، تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول "أمينة" التي تجسد دورها الفنانة هند صبري، حيث تكتشف إصابتها بالسرطان قبل زفافها بيوم واحد، أثناء إجرائها بعض الفحوصات والتحاليل، لتدخل فى مرحلة صراع مع المرض لمحاولة التغلب عليه، وفي نفس الوقت تدخل فى صراع مع أختها غير الشقيقة، وتحدث بينهما العديد من الأزمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن رسميا اغتيال حسن نصر الله