اعلان

"أهل مصر" تنشر كواليس اليوم الثالث من معرض فرنكس ذا هوم

شهد اليوم الثالث من معرض فرنكس ذا هوم المقام في كايرو فسيستفال بالتجمع الخامس إقبال متوسطا بالمقارنة باليوم الأول، مع تراجع مبيعات عدد من الشركات عن الدورة السابقة في فبراير الماضي، توقع عدد من الشركات بتزايد الإقبال في الأيام الأخيرة من المعرض، الخميس والجمعة والسبت.

من جانبه قال أيمن الحديدي مسئول مبيعات شركة السويدي الإضاءة خلال معرض فرنكس أن الشركة شاركت في عدد من المعارض السابقة لمعرض فرنكس، والمعرض الحالي الذي بدأ في الاول من شهر مايو، شهد تراجعا في أعداد الزائرين، بالمقارنة بالدورة السابقة، والتي عقدت في فبراير الماضي.

وأضاف الحديدي الإقبال تراجع عن الدورة السابقة بنسبة تصل لنحو ٣٠%، متوقعا بزيادة الأعداد في الثلاثة أيام الأخيرة من المعرض، مؤكد علي أن شركة السويدي تعتمد علي الاضاءة المستوردة من الخارج بعدد من الشركات الأجنبية كبانورما ودلجرز ودلجو وديزرت.

وفي سياق آخر قالت مديرة مبيعات شركة أبا الذهب لسيراميك خلال معرض فرنكس في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، أن الشركة تشارك في المعرض للمرة الأولى لها، ونسبة إقبال الزائرين لمنتجات الشركة جيد، باعتبارها المرة الأولي لها.

وأضافت الشركة تقدم خلال المعرض خصومات تصل لنحو ٧٥%، للمنتجات المستوردة والمحلية، من خلال تقديمها بورسلان أسباني وهندي وامارتي، وأحواض وأحجار وخلاطات وجميع لوازم المنزل من السيراميك، بأسعار مناسبة للزائرين.

وأشارت مديرة المبيعات بشركة أبا الذهب الشركة تستهدف جذب مستهلكين جدد من خلال المشاركة الأولي، خاصة وأنها أسعار مخفضة بالمقارنة للعاملين بنفس المجال، في محاولة منها لجذب العملاء، مضيفة أن المشاركات في المعارض الهدف منها زيادة المبيعات الجزئية، والجزيئة الأخرى هي التعريف بالشركات ومنتجاتها.

وكشفت أن الشركة بصدد الإعلان عن الفرع الرابع للشركة، موضحة أن الشركة شاركت بعدد من المعارض، ولكنها المرة الأولي للمشاركة في معرض فرنكس.

من جانبه قال تامر عاشور مدير مبيعات أرت هاوس، أن المشاركة الحالية في معرض فرنكس تعد المشاركة الخامسة، والدورة الحالية التي تقام داخل معرض فرنكس دورة استثنائية، إقبالا ضعيف بالمقارنة بالدورات السابقة.

وأضاف مدير المبيعات أن الشركات تعول علي الويك اند لزيادة اعداد الزائرين، مضيفا أن نسبة المبيعات التي حققتها الشركة تمثل نسبة ٦٠% من مبيعات الدورة السابقة، والإقبال يمثل نسبة ٤٠%، متمنيا تغير مسار الأيام المقبلة، وزيادة أعداد الزائرين.

وأكد عاشور أن الأسعار لم تختلف عن الدورة السابقة، فغرف النوم تصل لنحو ٤٠ ألف جنيه، والسفر بلغت ٣٠ ألف جنية، والصالونات بلغت نحو ٢٠ ألف جنيه.

وأضاف أن الشركة تمتلك حاليا أربع فروع، وفي نهاية العام تطلق فرعيين آخرين، مؤكد علي أن المعرض يمثل فرصة جيدة للشراكات المشاركة للخروج من حالة الركود التي يشهدها سوق الأثاث.

وفي سياق آخر قال ماجد أحمد سلامة مدير شركة ريب بيرنس للرخام بمعرض فرنكس في تصريحات خاصة لأهل مصر أن الإقبال يرتفع بعد مواعيد العمل الرسمية، مضيفا أن مشكلة الإقبال في الدورة الحالية من المعرض أن عقد في منتصف الأسبوع، ما جعل إقبال الزائرين تراجع عن الدورات السابقة.

وأضاف أن الشركة شاركت في عدد من المعارض الدولية، سابقا، والدورة الحالية من كعرض فرنكس المرة الثانية، موضحا أن الشركة تهتم بالمادة علي الأسعار، فهي تسعي لتقديم خدمات مناسبة للمستهلكين، بالتشطيبات التي تقوم بعملها داخل الفيلل والشقق.

وأوضح علي أن الشركة تشارك في المعرض للمرة الثانية، وتسعي لجذب مزيد من العملاء، من خلال قيامها بأعمالها بالاستعانة بمكاتب فنية علي أعلى مستوى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً