14 تصريحًا جريئًا لـ"دينا الشربيني".. الحرية الجنسية أول طرق علاج التحرش.. وتعرضت للاعتداء.. وعندي فوبيا من الحقن

حلت الفنانة دينا الشربيني، مساء الأربعاء، ضيفة على برنامج "فحص شامل"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، على قناة "الحياة"، وأدلت بالعديد من التصريحات الهامة، ترصدها "أهل مصر" في هذا التقرير.

نفت دينا الشربيني خضوعها لأي عمليات تجميل، مشيرة إلى أنها تلقت العديد من التعليقات بعد مسلسلها الأخير "جراند أوتيل"، حيث اعتقد الكثيرون إجراءها عملية تجميل بأنفها، لكنها أوضحت بأن لديها غضرفًا زائدًا أوهم البعض بأنها نتيجة التجميل قائلة: "أعاني من مرض الغضروف في أنفي، وطبيب التجميل قال لي: أول مرة أشوف حالة زي دي، فقولت له: خليها كدة ومتجربش فيا حاجة مش مضمونة، بعد الثلاثين بقيت أهتم ببشرتي بالكريمات والفيتامينات مش عاوزة أضطر أروح أحقن بدري".

وكشفت "الشربيني" عن تعرضها للخيانة على يد خطيبها السابق مع صديقتها، وهو الأمر الذي أثر فيها وقتها، مشيرًا إلى أنها شاهدتهما بعينها بعدما كانت تحاول إنكار ذلك مرات عديدة. وأضافت دينا بأن صدمتها في صديقتها كانت أكبر من خطيبها، قائلةً: "كان ممكن أتوقع دا من خطيبي لأنة في النهاية راجل، لكن عمر ما كنت أتوقع صحبتي تعمل كدا لأنها أقرب حد ليّا".

وعن إمكانية زواجها من رجل من غير ديانتها، أجابت "الشربيني" بالرفض، متمنيًا أن لا تقع في تلك التجربة، قائلة: "مبحبش أتكلم في الدين بس عشان المجتمع والأهل وأنا بحب أبعد عن أي حاجة فيها وجع قلب".

وقالت إن الحرية الجنسية هي أول طريق لعلاج التحرش، مشيرًا إلى أن المجتمع يخجل من مواجهة الفروق بين الجنسين، مضيفةً: "لازم يكون في ثقافة جنسية عشان ميبقاش عندنا خوف ورهبة، عشان منبقاش بنسرق، لو اتنين عايزين يمسكوا إيد بعض بيروحوا على النيل ورا الشجرة عشان يعملوا كده، تحسي إنهم بيسرقوا".

وعن ارتداء الحجاب قالت "الشربيني" إنها لن تفعل ذلك بدون اقتناع وأنها لا تفهم كيف يطلب زوج من زوجته أن ترتدي الحجاب، مشيرًا إلى أنها لم تفكر فى الأمر، لكن من الجائز أن ربنا يهديها.

صرحت "الشربيني" بأنها سبق وعبر لها شخص عن إعجابه بها، لكنها اكتشفت فيما بعد أنه متزوج وأخفى ذلك عنها، مشيرًا إلى أنها لا يمكن أن تقبل الزواج من رجل متزوج بالفعل، وتابعت: "عمري هو 31 عامًا، واشتقت لمهنة المذيعة ولكني كنت مذيعة فاشلة، وعندي "فوبيا" من الحُقَن".

صبا مبارك صديقة مقرّبة وكنت أعيش معها لفترة، ومشكلتي في حياتي أنني أفكر بقلبي وليس بعقلي، وعلى عكس ما يُقال، فإن أمير كرارة وقف إلى جانبي في محنتي وهو شخص "جدع"، وريهام عبد الغفور لم تكن صديقتي وقت أزمتي ووقفت معي كثيرا وساعدتني وأصبحنا أصدقاء.

وأردفت: "أطول علاقة عاطفية خضتها استمرت لمدة 6 سنوات، أكثر شيء أكرهه هو الكذب، ومعظم الرجال كاذبون، وأسامح كثيرا وحتى من يخونني أظل صديقة له"، مضيفة: "لا يوجد شخص بحياتي اليوم ولا أعيش قصة حب، وقررت أن أركز هذه الفترة في العمل وأسرتي، تعرّضت للتحرش مرة واحدة، وركضت وراء المتحرش بعد أن لمسني".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً