اعلان

ابرزهم متعب وجعفر.. هدافين بلا أهداف في الدوري المصري

متعب

أصبحت لغة إلارقام هي التي تتكلم، وتتحدث عن نفسة، فبعد مرور 27 لقاء في الدورى المصري يرصد "أهل مصر" أقل هدافي الدورى.

عماد متعب

احراز المهاجم الدولي هدف وحيد، في الدورى المصري حتي الأن في لقاء المقاولون وكان متعب علي مقعد البدل قبل أن يقوم المدير الفني حسام البدري بدفع بمتعب في الدقيقة 75 في لقاء كان التعادل السلبي هو المسيطر علي أحداث القاء وبعد دقيقة وأحد من نزوله احراز متعب الهدف الاول ليسهل القاء علي الاهلي.

عمرو جمال

هو أحد أهم هدافي الأهلي في المواسم الأخيرة وكانت جماهير الأهلي تعول علي عمرو جمال أن يكون هداف المستقبل في النادي ولكن تأتى الرياح بما لاتشتهي السفن ويصأب المهاجم الصاعد بقطع برباط الصليبي ليبتعد عمرو جمال عن المشاركة وتقل فرص مشاركة الهداف ليصبح أسير دكة البدلا. وفي هذا الموسم سجل عمرو جمال هدف وحيد وهونفس حال متعب.

أحمد جعفر

أحمد جعفر مهاجم الزمالك العائد للصفوف الفريق بعد انتقالة إلي انبي ثم بتروجت ويتألق من جديد ويجبرمسولئى الزمالك علي عودتة.

ومع بداية الموسم بدا جمهور الزمالك يعول علي جعفر الامال لعودة الزمالك ألى تسجيل الأهداف مع الغضنفر ولكن لم يلعب جعفر كثيرا ولم يقتنع به اي مدير فني في الزمالك وشارك جعفر علي فترات ولم يشفع له هدفة في شباك المصري البورسعيدى، وبذلك أصبح عدد أهدف جعفر هدف وحيد

.

استانلي

هو أحد المهاجمين الافارقة وقد كلف خزينة نادي الزمالك مبلغ كبير وكانت ادارة الزمالك وجمهورة يعول علية الكثير ولكن أصبح استانلي لغز في الزمالك،وأحراز استانلي هدفين فقط في هذا الموسم حتي الان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً