اعلان

وزير الرياضة يواجه معوقات نجاح بطولة العالم للسلة

خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة

واجه خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، كل المعوقات التى تواجه إقامة بطولة العالم لكرة السلة التى تستضيفها للشباب تحت 19 سنة، والمقرر إقامتها بالقاهرة فى الفترة من 1 إلى 9 يوليو المقبل بمشاركة 16 دولة.

وتعد أبرز المعوقات التى واجهت اتحاد السلة قلة الدعم المادى، وعدم الاستقرار على الملاعب بشكل نهائى التى تستضيف البطولة، إضافة إلى عدم التنسيق مع وزارة الخارجية لتسهيل إجراءات دخول الدول المشاركة فى البطولة.

وأكد عبد العزيز، أنه قرر صرف 2 مليون جنيه مبدئيا لاتحاد السلة لاستكمال الاستعدادات الخاصة بالبطولة، على أن يتم دعمهم بنفس المبلغ خلال الفترة المقبلة. كما أكد التواصل مع وزارة الخارجية المصرية للاهتمام بملف الدول المشاركة وتسهيل مهمة دخولهم لمصر الفترة المقبلة لإنجاح التنظيم.

وطالب خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، من أعضاء اللجنة العليا من وزارة الخارجية والداخلية، تكثيف جهودهم فى إنهاء كل الإجراءات التى تخص لجانهم على أكمل وجه.

وطالب عبد العزيز، على درويش، رئيس هيئة استاد القاهرة، على ضرورة جاهزية الملاعب التى تستضيف البطولة وهى الصالة المغطاة 1 -2 على أن تستضيف الصالة رقم 3 التدريبات الخاصة بالمنتخبات. وأشار إلى التنسيق مع الهيئة الوطنية للإعلام لخروج البطولة بالشكل المتميز فى النقل التلفزيوني.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)