تعرف على ابرز الارقام قبل مباراة توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد فى الدورى الانجليزى

توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد

يستضيف نادى توتنهام هوتسبير نظيره مانشستر يونايتد ضمن مباريات الجولة 37 من بطولة الدورى الانجليزى "البريميرليج" فى المباراة التى ستقام على ارضية ملعب "وايت هارت لين" معقل السبيرز.

ويسعى مانشستر يونايتد للحصول على النقاط الثلاث من أجل الضغط على آرسنال ومانشستر سيتي ومحاولة الصعود بالترتيب العام للدوري الإنجليزي ، في حين يبحث توتنهام عن الفوز الرابع عشر على التوالي والحفاظ من جهة أخرى على المركز الثاني.

ويقدم "اهل مصر" ابرز الارقام قبل المباراة :

1- مانشستر يونايتد تلقى ثلاثة أهداف أمام توتنهام في الموسم الماضي ، وهي المرة الوحيدة التي يستقبل بها أهداف في آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي.

2- توتنهام فاز مرة واحدة فقط من آخر 15 مباراة أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين أنه خسر في ثماني مواجهات وتعادل ست مرات.

3- مانشستر يونايتد لم يسجل أي هدف في آخر مباراتين على ملعب وايت هارت لين ، وهو قد فشل تهديفياً في ثلاث مباريات متتالية ضد إيفرتون مرتين بين أغسطس 2012 وأبريل 2015 ، وفي أربع مباريات أمام تشيلسي بين نوفمبر 2003 ومايو2007.

4- توتنهام خسر ضد مانشستر يونايتد 32 مباراة في الدوري الإنجليزي ، أكثر من ضد أي فريق آخر ، كما خسر فريق السبيرز 77 مباراة ضد الشياطين الأحمر في كل المسابقات.

5- جوزيه مورينيو فشل في آخر أربع مباريات على ملعب وايت هارت لين في الدوري الإنجليزي ، حيث تعادل مرتين وخسر في مناسبتين ، ولم يفز هناك مند أغسطس 2005.

6- توتنهام لم يهزم على ملعب وايت هارت لين خلال هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى منذ موسم 1964-1965، حيث فاز في 16 مباراة وتعادل مرتين.

7- هاري كين سجل ضد 23 من 25 نادياً لعب أمامها مع توتنهام في الدوري الانجليزي الممتاز ، على الرغم من أنه لم يسجل في آخر ست مباريات ضد مانشستر يونايتد.

8- مانشستر يونايتد خسر ثلاثة من آخر أربع مباريات في الدوري الإنجليزي خلال هذا الموسم عندما يلعب يوم الأحد عقب مشاركته في بطولة الدوري الأوروبي مباشرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً