خبيرة السلوليت رفيدة رؤوف: طريقك للتحرر من السلوليت في هذه الخطوات

صورة تعبيرية

تؤكد الدكتورة رفيدة رؤوف خبيرة السلوليت لأهل مصر أنه في البداية وقبل السير في طريق التحرر من السلوليت يجب أن نشيرأن 85 بالمئة من النساء يعانين من مشكله السلوليت ولكن بدرجات مختلفه وهؤلاء النسوه قد يكن طويلات أو قصيرات، بدينات أو نحيلات ولكم أن تتخيلوا أن بعض عارضات الأزياء والممثلات الشهيرات اللأتي يتقاضين الملايين لجمالهن ورشاقتهن لا يمكنهن الإفلات من شبح السلوليت.

السلوليت ببساطة هو تراكم للدهون بشكل خطوط متعرجة تحت الجلد وربما لاحظت وجوده لأول مره عندما وضعت ساقا علي ساق فظهرت فجأه عند انضغاط البشرة، نتوءات رمادية وكتل بيضاء.

وتضيف مهما كان السيناريو الخاص بك في إكتشاف السلوليت فلا بد أن فكرة واحدة خطرت علي بالك وهي كيف أتخلص منه، وأبشرك أن العلم وصل للعديد من الطرق لمساعدتك في معركتك القادمة.

وتؤكد أن هناك مجموعة من الوسائل البسيطة التي يمكننا أن نجمعها في مجموعه مقالات ترشدك إلي نظام بسيط وفعال يكشف بعض الطرق الجديدة والمثيرة للتخفيف من أثار السلوليت أو حتي إزالته خلال سته أسابيع .

وفائدة هذا النظام تشمل محاربة زيادة الوزن واحتباس الماء وسيصبح جسمك بعد التعرف علي هذا النظام أكثر رشاقه وسيشمل التأثير شعرك وبشرتك وستنخفض معدلات الإصابة بالأمراض السرطانية وأمراض القلب.

وأخيرا يمكنك من خلاله المحافظة علي جسدك من الجذور الحرة التي تسبب الشيخوخة" وتساهم في تشكيل السلوليت أعدك أن نظرتك لنفسك ستتحسن بشكل أعم وأشمل من تخلصك من السلوليت فالاسابيع القادمه بمثابة صيانه لجسمك بشكل عام.

واضافت أن نظامنا الصحي يشمل علي العديد من الطرق العلاجية منها النظام الغذائي والذي سنبين من خلاله الأطعمة التي تساعد في القضاء شبح السلوليت وهي خطة متكاملة وأشكال مقترحة لوجباتك الثلاثة لمدة ستة أسابيع.

كما يشمل النظام علي طريقه العلاج بالتمارين الرياضية وحرق الدهون وتنشيط العضلات وتحسين الدورة الدموية وطريقه التدليك البسيط ومجموعة الزيوت المضادة للسلوليت كما سننوه عن مجموعة من المكملات الغذائية التي تساعدنا خلال رحلتنا الجديدة والتي تشمل علي طريقه العلاج النفسي من خلال شرح طرق التفكير الإيجابي للوصول لأفضل صوره للجسم وسيأخذنا الحديث للطرق العلاجيه والتجميليه ككريمات معالجة السلوليت والعلاجات الأخرى المتعارف عليها في مراكز التجميل وفي نهاية رحلتنا سنقف في أهم محطات النظام الصحي المضاد للسلوليت وهي نمط الحياة المضاد للسلوليت وكيفية الاستمرار علي نهج سليم بعد خطة الستة أسابيع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً