اعلان

محافظ بورسعيد يبحث استعدادات شهر رمضان

كتب :

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، اجتماعا للوقوف على استعدات المحافظة لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور المهندس كامل أبو زهرة السكرتير العام للمحافظ، واللواء جمال غزالي مساعد مدير الأمن والمستشار العسكري ورؤساء الأحياء ومديري المديريات ومباحث التموين وإدارات المرافق والمرور حيث ناقش المحافظ استعدادات كل جهة.

وأكد المحافظ على عمل غرفة العمليات الرئيسية طوال الـ24 ساعة لتلقي شكاوي وبلاغات المواطنين والتعامل معها على الفور، وغرف عمليات فرعية بجميع مديريات الخدمات والأحياء ومدينة بورفؤاد يرأسها أحد المسئولين مما لديهم القدرة علي التصرف الفوري والتنسيق مع غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة.

كما شدد المحافظ على الالتزام بتواجد مسئولين على مستوي عال من الكفاءة الفنية والإدارية بمرافق مياه الشرب والصرف الصحي والإنارة والمستشفيات والوحدات الصحية في مواقعهم خلال شهر رمضان وقيامهم بتفقد أعمال المرافق للتأكد من سلامتها وتوصيل خدماتها كاملة لجمهور المواطنين وإصلاح أي أعطال قد تطرأ خلال هذه الفترة.

كما أصدر تعليماته إلى رؤساء الأحياء بتكثيف أعمال النظافة العامة بجميع شوارع الأحياء وكذلك حول المساجد خاصة أثناء صلاة التراويح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً