اعلان

بالصوت.. أحمد ناجي: لا تنتظروا مفاجآت في قائمة المنتخب لمباراة تونس

أكد أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر، أنه كان متواجد في دولة الكاميرون للحصول دورة تدريبية للمحاضرين بالنسبة لمدربي حراس المرمى كي يكونوا محاضرين لمدربي حراس المرمى للحصول على رخصة مدربي الحراس وهو أمر مستحدث في الاتحاد الافريقي، مؤكدا أنه أول مصري يكون محاضر لمدربي الحراس.

وأضاف ناجي في تصريحات لبرنامج من الآخر مع محمد شبانه، على إذاعة نغم اف ام، أن الدورة شملت العديد من حراس المرمى السابقين في إفريقيا من كل الدول.

وعن الاستعداد لمباراة منتخب تونس، أكد أحمد ناجي، أن المنتخب سيبدأ تجمعه في بداية الشهر القادم بحضور اللاعبين المحترفين خاصة، وأن الدوريات الأوروبية ستكون قد انتهت وسينتظرون انضمام لاعبي الأهلي والزمالك بعد انتهاء مشاركتهم الإفريقية.

وأضاف ناجي، أنه لا نية لضم حراس جدد لضيق الوقت، مؤكدا على تواجد الثلاثي الحضري وإكرامي والشناوي.

وعن إمكانية حدوث مفاجات في قائمة المنتخب قبل مباراة تونس، أكد ناجي أن المنتخب أصبح له قوام رئيسي يعرفه اي مشجع كرة متابع للكرة المصرية.

وأشاد أحمد ناجي بالتونسي نبيل معلول المدير الفني الجديد لمنتخب تونس، مؤكدا أنه دائما ما يكون على دراية بكل ما هو جديد في عالم كرة القدم.

واختتم أحمد ناجي حديثه بأنه اتصل هاتفيا بنبيل معلول ليبارك له على تولي مسئولية منتخب تونس، مداعبا أنه أخبره أنه يتمنى له التوفيق ولكن بداية من بعد مباراة مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أكسيوس: إعلان حماس الموافقة على بنود اتفاقات الهدنة فاجأ حكومة إسرائيل