اعلان

النيل للإعلام ببنها يطلق البرنامج التأهيلى الرابع

صورة ارشيفية

يطلق مركز النيل للإعلام والتعليم والتدريب فى بنها التابع للهيئة العامة للاستعلامات البرنامج التأهيلي الرابع لبناء القدرات الإدارية والسياسية لشباب محافظة القليوبية بداية من أول يونيه حتى نهاية سبتمبر 2017 تحت رعاية اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية.

وقال الدكتور رمضان عرفة مدير مركز النيل للإعلام إن البرنامج التثقيفي والتدريبي يستهدف تنمية وعى الشباب بقضايا الأمن القومي المصري والتعرف على أساسيات الإدارة الحديثة وصقل المهارات السياسية والإعلامية للشباب بالإضافة الى حماية الشباب من الفكر المتطرف.

وأكد الدكتور رمضان أنه سيتم تنظيم زيارات ميدانية للشباب لأهم المشروعات والإنجازات القومية والمحلية على أرض محافظة القليوبية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية والمديريات الخدمية والتعرف على فرص العمل المتاحة فى تلك المشروعات للحد من مشكلة البطالة.

يشارك فى البرنامج أمانات الشباب بالأحزاب السياسية وأعضاء مراكز الشباب والخريجين الجدد وطلاب الجامعات والمدارس الفنية ومكلفات الخدمة العامة وسوف يحصل المتدرب على شهادة معتمدة من مركز النيل للإعلام باجتياز البرنامج التأهيلي علما بأن تلك الدورات التدريبية مجانية على نفقة الحكومة المصرية بشرط أن يتوجه الراغب فى الحصول على البرنامج التأهيلي بالتسجيل فى مركز النيل للإعلام ببنها ومعه صورة البطاقة والمؤهل الدراسى أو بيان حالة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً