اعلان

غدا.. انطلاق المؤتمر الأول لدعم ترشح السيسي لولاية ثانية

كتب : آية أشرف

قال الدكتور محمد راغب الوزيرى حرب مؤسس رابطة قبيلة "حرب" على مستوى الوطن العربى، إنه سيتم انعقاد مؤتمر شعبى وجماهيرى حاشد، غدًا الجمعة بمحافظة الفيوم، بمشاركة لفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة بالإضافة لمشاركة بعض الوفود العربية من بلدان العراق وفلسطين.

وأضاف "حرب" فى بيان للمؤسسة، أن الهدف من عقد المؤتمر الشعبى والجماهيرى للمؤسسة سنويا، يهدف إلى توعية الشباب وتوحيد الصف وتعميق مبدأ حب البلد والانتماء إليها والدفاع عنها، مشيرًا إلى أنه سوف يشارك فى المؤتمر الجماهيرى وفد عراقى برئاسة الأمير محمد عبد الوهاب أبو خمرة شيخ مشايخ قبيلة حرب فى العراق، ووفد فلسطينى برئاسة الشيخ سعيد أبو عمار كبير ال حرب بفلسطين، منوهًا بأن تعداد القبيلة يبلغ نحو 8 مليون شخص على مستوى الوطن العربي.

ومن المقرر أن يتم تكريم شهداء الفيوم من القوات المسلحة والشرطة وبعض الشخصيات العامة من ممثلي السلطة التنفيذية، وأعضاء مجلس النواب.

وتعتبر تلك المبادرة الشعبية الأولى التى تتبناها المؤسسة إلى دعم وحدة الصف العربى، والدعوة إلى إنشاء سوق عربية مشتركة لتحقيق تكامل اقتصادى، بالاضافة لإعلان المؤسسة دعمها وتاييدها لاستقرار الدولة، ومؤازرة ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى إعلان ترشحه للرئاسة لفترة ثانية لاستكمال ما بدأه من مشروعات وانجازات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً