اعلان

أرقام مرعبة لـ"هاري كين" بعد سوبر هاتريك ليستر سيتي

كتب : وكالات

أحرز النجم الشاب هاري كين مهاجم نادي توتنهام الإنجليزي، أربعة أهداف "سوبر هاتريك" رائع للغاية، في مرمي بطل البريميرليج الموسم الماضي ليستر سيتي، ليصبح هداف البطولة برصيد 26 هدفًا.

وفاز نادي توتنهام مساء أمس الخميس، بستة أهداف مقابل هدف على حساب نادي ليستر سيتي، ضمن الجولة الـ34 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على ملعب ووكرز ستديوم معقل الفريق الخاسر.

ووفقًا لمواقع الاحصائيات العالمية المهتمة بكرة القدم، فأن هاري كين مهاجم النادي اللندني توتنهام، أصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف في عام 2017 في الدوري الإنجليزي، برصيد 18 هدفًا متفوقًا على أندية وست بروميتش، وبيرنلي، وسندرلاند، وميدلزبره.

وتمكن هاري كين من تسجيل 32 هدفًا هذا الموسم مع توتنهام في جميع المسابقات خلال 37 مباراة، متفوقًا على نفسه في الموسم الماضي، بعد تسجيله 28 هدفًا في 50 مباراة.

وبعد أهدافه ضد نادي ليستر سيتي، أصبح المهاحم هاري كين خامس لاعب مختلف يحقق أكثر من ثلاثية في موسم واحد، بعد آلان شيرار، والهولندي روي فان نستلروي، والبلغاري ديمتار برباتوف، والأوروجوياني لويس سواريز.

ويعد نادي ليستر سيتي أكثر الفرق التي أحرز فيها هاري كين أهدافًا بـ10 أهداف. وسجل الهدف رقم 70 له في البريميرليغ مع نادي توتنهام في 90 مباراة.

وتفوق هاري كين على جميع نجوم نادي توتنهام، كأول لاعب يحرز 30 هدفاٍ في موسمين على التوالي في تاريخ الفريق اللندني، كما أصبح خامس لاعب يحرز أكثر من 25 هدفًا في البريميرليج في موسمين متتاليين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل