تفاصيل مؤتمر "المشروعات القومية شريان التنمية المستدامة والسياحة في صعيد مصر"

عقد بأحد فنادق محافظة الجيزة، مؤتمر "المشروعات القومية شريان التنمية المستدامة والسياحة في صعيد مصر"، والذي يعقد في الغردقة في الفترة من 20 إلى 23 يوليو المقبل في منتجع سهل حشيش بدعم ورعاية المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وبحضور عدد من الوزراء ورجال الأعمال المصريين والعرب والأجانب.

وأشار علي رضوان رئيس المؤتمر ورئيس أراب انترناشيونال لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن المؤتمر يهدف إلى جذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية، وتسليط الضوء على مشروع المثلث الذهبي وعدد من المشروعات القومية.

وأكد الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث سابقًا، والمشرف على برامج السياحة العلاجية بوزارةالصحة إلى أهمية الاستثمار في منطقة المثلث الذهبي وخاصة في مجالات التعدين والسياحة العلاجية باعتبارها منطقة جاذبة للاستثمار.

وصرح الدكتور يوسف العميري ، رئيس مبادرة" خليجيون في حب مصر"، بأن مصر جاذبة للاستثمارات الخليجية ولهذا تم تأسيس "خليجيون في حب مصر"، لدعم الاقتصاد المصري وجذب الاستثمارات الخليجية.

شهد المؤتمر حضور عدد من الفنانين والإعلاميين ورجال الأعمال. كما تم على هامش المؤتمر توقيع مذكرة تفاهم بين الشركة المنظمة للمؤتمر وبين "خليجيون في حب مصر"، لجذب المزيد من الاستثمارات العربية إلى مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً