اعلان

خطايا "أنبوبة".. يقدم زوجته للمتعة الحرام من أجل المال

عاطف ذكي رئيس مباحث الأداب
كتب : أهل مصر

تمكن ضباط مباحث الأداب بالشرقية بعد تقنين الإجراءات من ضبط قوادة بصحبة 6 رجال أحدهما موقع عقد عرفي معها، داخل منزلها بدائرة مركز أبو حماد.

ووردت معلومات للعقيد عاطف ذكي رئيس مباحث الأداب تفيد بأن هناك أحد المنازل المشبوهة التي يتردد عليها الرجال في شكل مجموعات في أوقات متأخرة من الليل، وبعد التحريات التي قام بها الرائد حسام الشحات وكيل مباحث الأداب تم إستئذان النيابة العامة وتحركت قوة لمداهمة المنزل، برئاسه العقيد عاطف ذكى و الرائد حسام الشحات مسكن المتحرى عنها (نيفين.ع.ع) 38عامآ ربه منزل و مقيمه شارع المحكمة دائرة مركز ابو حماد،

وتم ضبط زوجها عرفيآ المدعو (سمير.ع.ع) و شهرته سمير انبوبه 31 عامآ حاصل على دبلوم تجاره، و مقيم ابو حماد و الذى يساعد زوجته فى استقطاب راغبى المتعة الحرام لممارسة اعمال الدعارة مع النسوة الساقطات مقابل مبالغ مالية و دون تمييز، و بالكشف عليه تبين انه سبق اتهامه فى عدد ٥ قضايا ما بين سرقه بالاكراه و سلاح ابيض.

وتم ضبط كلا من (السيد.م.ع) 28 سنه حاصل على دبلوم تجارة،) محمد.أ.ع) 43 سنه عامل،(عادل.م.س) 36سنة عامل و مقيم ابوحماد و شهرته عادل الصياد مسجل شقى خطر فئه ( أ ) تحت رقم ٣٦٠ فرض سيطره و سبق اتهامه فى ٢٠ قضيه مابين سرقه بالإكراه و مخدرات و سلاح نارى) مبروك.ف.ع) مواليد 35سنة بناء و مقيم ابو حماد و سبق اتهامه فى قضيتين تبديد .،(احمد.ج.ي)36 سنة عامل و مقيم ابو حماد.

و بمواجهتهم عن سبب تواجدهم فى ذلك الوقت المتأخر من الليل بشقه المأذون لنا بتفتيش مسكنها اعترفوا بانتظارهم النسوه الساقطات لممارسة الدعارة مقابل أجر مادى يتم الاتفاق عليه فيما بينهم ،وبتفتيش الشقه عثر على هواتف محموله و مبلغ مالى و بمواجهة القوادة، و زوجها عرفيآ بما اسفر عنه الضبط و التفتيش اعترفا بالاشتراك فيما بينهما لاستقطاب النسوة الساقطات لعرضهن على راغبى المتعة الحرام لممارسة الدعارة مقابل اجر مادى و دون تمييز و كانا على انتظار النسوة الساقطات لبدء السهرة، كما اعترفت ان الهواتف المحموله لسهولة التواصل مع عملائها و المبلغ المالى من حصيلة اعمال الدعارة.

، تم التحفظ على عدد ٢ دراجه بخارية بدون لوحات معدنية، و كذا أخرى بدون اى اوراق و الخاصه بالمتهمين . تم التحفظ عليهم جميعآ، و على المضبوطات و تحرر عن ذلك المحضر رقم ١٢٥٦١ جنح مركز ابو حماد و جارى العرض على النيابة العامة..

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تقارير: ليفربول يدرس بيع محمد صلاح في الميركاتو الصيفي