اعلان

المبشرون بغناء تترات مسلسلات رمضان

باقتراب نهاية تصوير معظم مسلسلات رمضان، بدأ عدد من المخرجين ومنتجي هذه الأعمال الفنية في الإستعانة بعدد من نجوم المغني لغناء تترات مسلسلسلات رمضان، وفي هذا العام هناك مطربين سيغنون مسلسلاتهم التي يشاركون فيها، وآخرون سيغنون تيترات مسلسلات هم خارجها.

"أهل مصر" تقدم قائمة مبدئية لأبرز النجوم المبشرون بغناء تيترات رمضان.

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للنجمه يسرا، تجري مفاوضات بين المنتج جمال العدل والمطرب حسين الجسمي لغناء تيتر المقدمة والنهاية للمسلسل.

وتعاقدت المنتجة دينا كريم مع المطرب أحمد سعد لغناء تتر مسلسل "الطبال"، الذي يقوم ببطولته أمير كرارة، وروجينا، ومي عمر، وعمر السعيد، ووليد فواز، وأمل رزق، ونبيل عيسى، وأحمد صيام، وسامية الطرابلسي، وصبري عبدالمنعم، وريم مصطفى، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج عصام نصار.

واستقر المنتج محمود شميس على المطرب محمد الحلو لغناء تتر الجزء السادس من مسلسل "ليالي الحلمية"، الذي يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، منهم صفية العمري، وإلهام شاهين، وهشام سليم، وفردوس عبدالحميد، ومحمد رياض، وإنعام سالوسة، وسامح الصريطي، وعلاء مرسي، وحنان شوقي، وفاروق فلوكس، ومحمد متولي، من تأليف أيمن بهجت قمر وعمرو محمود ياسين، وإخراج مجدي أبوعميرة.

وتجري مفاوضات بين النجمة غادة عبد الرازق والمطربة إليسا لغناء تيتر مسلسلها "الخانكة".

كما رشح المنتج عبدالله أبوالفتوح، المطرب مدحت صالح لغناء مسلسل "الكيف" والذي يشارك في بطولته أحمد رزق وأحمد خليل وباسم سمرة ومن إخراج محمد النقلي.

كما تجري مفاوضات فى مراحلها النهائية بين منتج مسلسل مأمون وشركاه بطولة الفنان عادل إمام والمطرب وائل جسار، لغناء تتر مسلسله الجديد.

وتغني الفنانة نانسي عجرم تتر مسلسل "فتنة" للنجم يحيى الفخراني، ومعه الفنانة حنان مطاوع وهالة صدقى ونبيل الحلفاوى ومن تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

ويغني علي الحجار تتر المسلسل التاريخي "السلطان والشاه" بطوله محمد رياض وعدد من نجوم الوطن العربى واخراج محمد عزيزيه.

وتعاقد المنتج أمير شوقي مع المطرب حسام حسني على غناء تتر مسلسل "صد رد"، بطولة على ربيع، محمد عبد الرحمن، عبد الله مشرف، سامي مغاوري، بدرية طلبة، أحمد فتحي"، وتأليف محمد صلاح العزب، ومحمد إسماعيل، وتامر عبد الحميد، وإخراج هشام فتحي.

كما يغني النجم محمد منير تتر مسلسله "المغني" الذي يحكي عن قصة حياة الكينج الحقيقية، المسلسل من إنتاج محمد فوزي، وإخراج الدكتور شريف صبري، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ويشارك في بطولته رانيا فريد شوقي، ومحمد أبو داؤود، ومريهان حسين.

كما انتهت مي كساب من تسجيل تتر مسلسل "جراب حواء"، الذي تشارك في بطولته، الأغنية من كلمات محمود رضوان، وألحان وتوزيع محمد مدحت، وإخراج سارة وفيق، وإنتاج ممدوح شاهين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر| بث مباشر مباراة إسبانيا والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024