المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

تفاصيل حادث قطار "ميت غمر – بنها".. خروجه عن شريط السكه الحديد داخل المحطة.. وإصابة 13 شخصًا (فيديو وصور)

أهل مصر

اصطدم صباح اليوم قطار"ميت غمر – بنها" بـ "المصدات" المتواجدة على شريط السكة الحديد، داخل المحطة، مما أسفر عن إصابة 13 شخصا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها الجامعي لإسعافهم.

تلقى اللواء أنور سعيد، مدير أمن القليوبية، إخطارًا بالواقعة من العميد مجدي راشد، مأمور بنها، وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وتبين من المعاينة، أنه أثناء دخول قطار رقم (826 ميت غمر - بنها) المحطة اصطدم بالمصدات المتواجدة على شريط السكة الحديد، مما أدى تدافع بين الركاب وإصابة 13 شخصا من الركاب.

من جانبه، قال الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، أن تم رفع حالة الطوارئ بأقسام الاستقبال بالمستشفى الجامعى فور تلقى بلاغا بالحادث، مشيرًا إلى أنه تواصل مع الدكتور يسرى السعيد مدير عام المستشفيات الجامعية لتقديم الرعاية الصحية للمصابين، والذي تنوعت إصابتهم بكدمات خفيفة وخدوش بسيطة بالجسد وتم عمل الأشعة الأزمة لبعض الحالات، مؤكدًا أنه قد تم خروج جميع الحالات من المستشفى بعض تلقيهم العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأضاف زين سرحان، مدير الأمن الإداري بالجامعة، أنه من ضمن المصابين طالب بكلية التجارة جامعة بنها يؤدي الامتحانات في الفترة المسائية وتم عمل الإسعافات اللازمة له وتوفير له سيارة لنقله إلى لجنة الامتحانات وحالته مستقرة.

والمصابين هم "أحمد حسن شلبي، وكريم هادي صلاح، وحسن سعيد أبوزيد، وعبدالمنعم مصطفى الباجوري، ومصطفى عبدالفتاح مصطفى، وعبدالسميع حسن عفيفي، وهاجر هشام سلامة، وياسمين عطية إبراهيم، وحسن عمر إبراهيم، وعمر أحمد أبو العزم، وكريمان عمر مشرف، وعاطف عبدالوهاب، وجهاد محمود".

ومن ناحيته ،أكد الدكتور يسري السعيد، مدير عام المستشفيات الجامعية ببنها، خروج جميع المصابين في حادث قطار بنها بعض تلقيهم العلاج اللازم والاطمئنان على حالتهم الصحية.

وأشار "السعيد"، أنه تم رفع حالة الطوارئ بناء على توجيهات الدكتور السيد القاضي، رئيس جامعة بنها، وتقديم الرعاية الصحية للمصابين، والذى تنوعت إصابتهم بكدمات خفيفة وخدوش بسيطة بالجسد وتم عمل الأشعة اللازمة لبعض الحالات.