اعلان

ننشر صور جديدة لحادث المنيا الإرهابي

حصلت "أهل مصر"، على صور جديدة لبعض الضحايا والمصابين في حادث أتوبيس المنيا الارهابى، الذى راح ضحيته 26 شهيدًا وإصابة 25 آخرين.

وصرح الدكتور خالد نجيب، مدير مستشفى مغاغة بالمنيا، بأن عدد الذين وصلو إلى مستشفى مغاغة في حادث "أتوبيس المنيا" الإرهابي، 26 وفاة و25مصابًا وتم نقل باقي المصابين والمتوفيين إلى مستشفى العدوة.

وقال مدير المستشفى، إن هناك إصابات بـ"القدم واليد" بطلقات نارية نظرًا لاستقلال المصابين "أتوبيس"، وأعلنت الأجهزة الأمنية، حالة من الاستنفار الأمنى بالمنطقة الصحراوية الغربية فى المنيا، عقب استهداف مسلحون لأتوبيس يقل أقباط كانوا فى طريقهم لدير الأنبا صموئيل.

ودفعت قوات الأمن بتشكيلات أمنية، وتم إقامة العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، لملاحقة مرتكبى الحادث، وسط تمشيط للمناطق الجبلية لضبط المتهمين.

يذكر أن مكان الحادث يبعد نحو ساعتين عن محافظة المنيا، حيث يقع فى المنطقة الجبلية الغربية للمحافظة.

وأطلق شباب قرى في محافظة بني سويف، مبادرة يتم تنفيذها حاليا للتبرع بالدم لمصابي حادث أتوبيس الأقباط، الذي استهدفه اليوم مسلحين وراح ضحيته العديد من الأرواح، وقام شباب مركز الفشن ببني سويف، بالتحرك بسيارات جماعية منذ قليل إلى المستشفيات للتبرع بالدم، وسط مشاركة ملحوظة من أهالي البلد والقرى المجاورة.

وعلى صعيد متصل، انتقلت منذ قليل أسر الضحايا من قريتي حنا وجرانوس إلى المستشفيات المتواجد بها جثث الضحايا، خاصة في مستشفيات مغاغة والعدوة ومطاي، وذكرت مصادر من هيئة الإسعاف، أن أغلب الضحايا من قريتي حنا وجرانوس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)