اعلان

"المؤامرة" و"فقدان الذاكرة" أبرز أحداث الحلقة الأولى من "عشم إبليس"

عشم إبليس

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل "عشم إبليس"، بأحداث شيقة ومثيرة، خاصة بعدما تعرض الفنان عمرو يوسف إلى حادث سيارة، فقد على أثره "الذاكرة".

جاءت الأحداث بتعرض عمرو يوسف والذي يجسد دور "مروان" طبيب تجميل، إلى مؤامرة تدار ضده، من جانب أمه وزوجته وصديقه، حيث يجسد دور والدته الفنانة دلال عبد العزيز، بينما تجسد دور زوجته الفنانة ريم مصطفى، وفور علمه بتلك المؤامرة، قرر أن ينتقم منهم جميعا، ولكن تعرض لحادث كبير، فقد على أثره "الذاكرة".

وهو ما استغلته والدته وزوجته وصديقه،لاستكمال المؤامرة التي تحاك ضده، والتي تعتمد في المقام الأول على عدم فعل أشياء تساعد على استرجاع "الذاكرة"، إلى أن ظهرت الفنانة دينا الشربيني والتي تجسد دور "رنا"، والتي لم يتذكرها "مروان"، إلى أن ظهر الفنان أحمد بدير في نهاية الحلقة، ليخبر "رنا"، بالذهاب إلى فيلا "مروان"، للحصول على عدد من المستندات المهمة، ولكن تم كشف الأمر من قبل المتواجدين داخل الفيلا.

مسلسل "عشم إبليس" يشارك فى بطولته عمرو يوسف، وريم مصطفى، وأحمد بدير، ودلال عبد العزيز، ودينا الشربينى، ونهى عابدين، ومريم حسن، وضياء عبد الخالق، تأليف ورشة كتابة، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح، وإخراج إسلام خيرى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج