اعلان

محافظ الإسكندرية: حادث المنيا يستهدف الوقيعة بين نسيجي الأمة

الدكتور محمد سلطان

أدان الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، الحادث الإرهابي الذي استهداف حافلة نقل لعدد من الأقباط بمحافظة المنيا من قبل مجهولين يستقلون ثلاث سيارات دفع رباعي مما أودى بحياة أكثر من 20 شخص وإصابة أخرين.

وأكد المحافظ، أن الحوادث الإرهابية لن تنال من قوة ونسيج الوطن المصري، داعيا جميع أطياف المجتمع للتكاتف والتلاحم والوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة المدنية والدولة في حربها الشرسة ضد الإرهاب لدحر البؤر السرطانية التي تسعى لزعزعة أمن واستقرار البلاد.

وتقدم سلطان، بخالص العزاء والمواساة لقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية ولأسر الضحايا، متمنيا الشفاء العاجل للمصابين وداعيا المولى عز وجل أن يحفظ مصر من كل مكروه وسوء، معربا عن بالغ أسفه بحدوث مثل تلك الأعمال الإجرامية الخسيسة.

وأكد أن حدوث مثل هذه الأحداث الإرهابية لا تزيد مصر إلا تصميمًا علي مواصلة استئصال الإرهاب من جذوره، ويجب أن لا تنال من وحدة وقوة النسيج الوطنى المصرى وأن المصرين كانوا وسيظلوا يد واحدة امام يد الإرهاب الغاشمة.

ووصف الحادث الإرهابي بأنه عمل جبان وخسيس يستهدف الوقيعة بين نسيجي الأمة وبعيد تماما عن القيم الأخلاقية السمحة ويعمل على زعزعة أمن وأمان المواطنين، مؤكدا علي أن الدولة لن تسمح بوجود هؤلاء المجرمين وستعمل جاهدة على دحرهم ليعيش أبناء الوطن الواحد في سلام وأمن اجتماعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المحكمة الجنائية الدولية تطلب إصدار مذكرة اعتقال بحق نتنياهو ووزير الدفاع