جرائم "شياطين الإنس" أول رمضان.. ذبح نقاش بعد مشاجرة على "زينة".. ونجار يشنق نفسه بسبب "الياميش"

صورة تعبيرية

يأتي شهر رمضان بنفحاته وخيراته وروحانياته، ينتظره معظم الناس للتقرب إلى الله بصالح الأعمال والطاعات، ولكن آخرون اختاروا طريق غير هذا ليبدئوا شهر الطاعة بارتكاب الجرائم في حق أنفسهم والآخرين.

وترصد "أهل مصر" أبرز الحوادث التي شهدتها المحافظات، مع استقبال شهر رمضان المعظم:

- "وزة" يقتل نقاشًا بسبب زينة رمضان:

أقدم شاب على قتل نقاش فى مشاجرة بسبب الخلاف على زينة رمضان بمنطقة ساقية مكي.

تلقى قسم شرطة الجيزة، إخطارًا من مستشفى أم المصريين بوصول "ناصر محمد "، 45 سنة، جثة هامدة إلى المستشفى ومصاب بجرح طعنى أسفل الاذن، وبالانتقال والفحص تبين أن مشاجرة نشبت حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وأسلام عرفة،26 سنة، وشهرته إسلام وزة، 26 سنة، بسبب الخلاف على زينة رمضان قام على إثرها المتهم بطعنه بطعنة طعنتين وألقى القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة وبالعرض على النيابة العامة امرت بحجزة على ذمة التحقيقات.

- نجار يشنق نفسه داخل مسجد بسبب الياميش:

وشهدت إحدى قرى محافظة البحيرة، حادثًا مؤسفًا حيث أقدم نجار مسلح في العقد الرابع من العمر بشنق نفسه داخل مضيفة مسجد القرية عقب صلاة الفجر، لمروره بحالة نفسية سيئة نتيجة عدم قدرته على شراء احتياجات شهر رمضان لأسرته.

وتلقى اللواء علاء الدين شوقى مدير أمن البحيرة، إخطارا من العميد رأفت النجار مأمور مركز المحمودية بالحادث، وانتقل ضباط مباحث المحمودية وتبين للواء محمد خريصة مدير إدارة البحث الجنائي وجود جثة المجنى عليه الشحات ش ش 35 سنة نجار مسلح داخل مضيفة المسجد القبلى بقرية دسيا وملفوف حول العنق كوفية مدلاة بنافذة المسجد.

وبسؤال أهلية المتوفى قرروا محاولته الانتحار من قبل نظرا لمرورة بضائقة مالية وخلافاته من أسرته بسبب الميراث وعدم وجود عمل ودخل ينفق به على أسرته المكونة من ولدين وزوجة.

- جثة عامل مقتول بأطفيح:

وعثرت الأجهزة الأمنية بالجيزة على جثة عامل بناء ملقاة أسفل عقار تحت الإنشاء بمنطقة أطفيح.

تلقى قسم شرطة أطفيح بلاغا بالعثور على جثة عامل داخل عقار تحت الإنشاء بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة بها عدة طعنات متفرقة، وجارى تكثيف جهود التحريات للوقوف على الحادث وكشف غموضه وملابساته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً