مشوار محمد صلاح مع العملاق الايطالي هذا الموسم "فيديو"

يقدم النجاح المصري محمد صلاح نجم هجوم نادي روما الإيطالي موسمًا رائعا مع نادي العاصمة الإيطالية حيث استطاع محمد صالح احتلال وصافة أفضل اللاعبين صناعي للأهداف في الدوري الإيطالي خلف الإسباني خوسيه ماريا كاييخون نجم نابولي.

الفرعون المصري يستعد لقيادة فريقه أمام جنوى فى مباراة حسم المركز الثاني وبطاقة الصعود لدوري أبطال اوروبا الموسم المقبل.

وأحرز محمد صلاح 15 هدف في الدوري الإيطالي وتمكن من صناعة 11 هدف، بعدد دقائق لعب 2433، حصالة محمدًا صلاة على بطاقاتان صفراء ومثلهما حمراء، وحنا على رجل المباراة في 4 مناسبات هذا الموسم، وتخطت التمريرات الناجحة له نسبة 80.2 % هذا الموسم.

ومن المتوقع أن تكون هناك منافسة في الانتقالات الصيفية على التعاقد مع مع محمد صالح حيث يتصارع نازل ليفربول واتليتكو مدريد في الظفر بالفرعون المصري.

ويُعد هذا الموسم لـ"صلاح" موسمًا مبهرًا مع فريق روما الذي أوشك على الانتهاء، حيث يخوض فريق العاصمة الإيطالية مواجهته الأخيرة بالموسم الحالي، عندما يستضيف جنوى، في السادسة مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة 38 والأخيرة، لدوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وساهم صلاح بشكل مؤثر في استمرار فريق روما بالمركز الثاني في جدول ترتيب الكالتشيو، حيث يحتل روما مركز الوصافة برصيد 84 نقطة، بفارق نقطة وحيدة أمام نابولي، بينما حسم يوفنتوس اللقب المحلي رسميًا.

وشارك صلاح بشكل مباشر في 34 هدفًا على مدار الموسم، حيث سجل 19 هدفًا، بواقع 15 في الدوري، وثنائية في الكأس، ومثلها في يوروبا ليج، بينما صنع 14 هدفًا، منهم 11 في الدوري، وأسيست وحيد في كل من يوروبا ليج والتصفيات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا.

وشارك صلاح في 40 مباراة بقميص روما في الموسم الحالي، بواقع 30 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، 6 مباريات في يوروبا ليج، مباراتان في التصفيات التمهيدية لدوري أبطال أوروبا، ومباراتان في كأس إيطاليا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً