اعلان

نشرة أهل مصر المرورية.. سيولة في شوارع القاهرة والجيزة بثالث أيام رمضان

كتب : أهل مصر

انتظمت، اليوم الإثنين، الحركة المرورية، في شوارع فيصل والهرم، وصولا إلى ميادين الجيزة، وجامعة القاهرة، وبين السرايات، وشارع التحرير وصولا إلى البحوث.

وشهد محور 26 يوليو، القادم من مناطق أكتوبر، في طريقه إلى الجيزة، وأعلى ميدان لبنان، سيولة مرورية في حركة السيارات، وانتظمت أعلى كوبري أكتوبر، و15 مايو، ومناطق وسط البلد، ومحور صفط اللبن للمتجه، إلى مناطق الجيزة ونزلة جامعة القاهرة، حتى شارع السودان.

كما حددت إدارة مرور القاهرة أماكن ساحات انتظار السيارات بمنطقة الأزهر، وهي ساحة انتظار أمام مستشفى الحسين الجامعي، وساحة انتظار مساكن المنصورية، ووكالة الأزهر بشارع بورسعيد، وأسفل كوبري أحمد ماهر، وساحة انتظار جامعة الأزهر، وساحة انتظار خلف دار الإفتاء ما بين شارعي جوهر القائد وصالح الجعفري، وتتمنى إدارة المرور من قائدي السيارات الالتزام بالقواعد والتعليمات التي تم وضعها بخطة المرور لاستيعاب الكثافات المرورية على مدار اليوم بالكامل خلال شهر رمضان.

ونصحت الإدارة العامة لمرور القاهرة برئاسة اللواء علاء متولي، مدير المرور، قائدي السيارات، بتجنب العديد من المناطق التي تشهد زحاما مروريا بسبب شراء مستلزمات شهر رمضان على مدار اليوم بالكامل.

وتمركزت سيارات الإغاثة العاجلة لمساعدة المواطنين على كافة الطرق والمحاور الرئيسية «القاهرة - إسكندرية» الصحراوي والزراعي، "القاهرة - السويس"، "القاهرة ـــــ إسماعيلية"، تحسبًا لحدوث أعطال للسيارات وتخصيص أرقام هواتف للتواصل مع المواطنين، وتم إغلاق نفق الأزهر نصف ساعة، تحسبًا لوقوع حادث تصادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً