التعادل الإيجابي يحسم لقاء المقاصة مع الأهلى.. والأحمر بطلًا للدوري (فيديو)

انتهت مباراة مصر المقاصة أمام الأهلي، بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على ملعب السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثلاثين من الدوري المصرى الممتاز، مساء الاثنين.

بدأ الفريقان اللقاء بشكل حذر، حاول فوافى لاعب مصر المقاصة اختراق دفاع الأهلي وينجح في مراوغه محمد هانى داخل منطقة الجزاء ولكنه يفشل في السيطرة على الكرة لتخرج إلى خارج الملعب، ثم يرد ميدو جابر لاعب الأهلي بتسديده ضعيفه في يد حارس مصر المقاصة اثر تمريره من جونيور اجاى داخل منطقة الجزاء.

واستطاع أحمد الشيخ لاعب مصر المقاصة أن يراوغ على معلول لاعب النادي الأهلي بمهاره رائعه ويرسل كرة عرضيه إلى فوافى الذي يفشل في توجيه الكرة برأسه اتجاه مرمى الأحمر.

وفي الدقيقة 26 تقدم جونيور اجاى لاعب النادي الأهلي بالهدف الأول، اثر خطأ جانب فوافى الذي يمرر الكرة بشكل خطأ إلى اجاى الذي ينفرد بالمرمى ويسددها في شباك مصر المقاصة.

وشهد الشوط الثاني، انقذ شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي من هدف مؤكد إثر اصطدام الكرة في جسد عمرو السولية من تسديده أحمد الشيخ لاعب المقاصة لتغيير الكرة اتجاهها نحو مرمى الأهلي.

مع الدقيقة 62، يقوم جونيور اجاى مهاجم النادي الأهلي بأختراق رائع من منتصف الملعب ثم يراوغ أكثر من لاعب حتى وصولاٌ إلى حارس مرمى المقاصة لترتد الكرة إلى وليد سليمان الذي يسددها في شباك المقاصة بكل سهولة معلناٌ تقدم الأهلي بالهدف الثانى.

ثم يستطيع أحمد الشيخ أن يحرز الهدف الأول لصالح مصر المقاصة بالدقيقة 71 إثر ركلة جزاء، بينما استطاع أن يحرز جون انطوى لاعب المقاصة الهدف الثانى اثر تمريره رائعه لينفرد بمرمى اكرامى ويسددها في الشباك بالدقيقة 75.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 76 وتوج رسمياٌ ببطولة الدوري الممتاز للمرة 39 في تاريخه، بينما يحتل مصر المقاصة المركز الثانى برصيد 64 تقطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً