مباريات حسمت كفة الأهلي ومنحته درع الدوري (فيديو)

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مباريات صعبة خلال هذا الموسم كان تحقيق الـ3 نقاط من أهم العوامل الرئيسية لإحتلال المارد الأحمر صدارة الدوري واستمراره في المقدمة.

ويرصد " أهل مصر " أهم المباريات التي حقق فيها المارد الأحمر الفوز..

الأهلي يفوز على طلائع الجيش 30

فاز النادي الأهلي، على نظيره، طلائع الجيش، بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد السلام، ضمن الأسبوع العاشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يفوز على الزمالك 20

عزز النادي الأهلي المصري صدارته للدوري المصري بفوز هام على غريمه الزمالك 2-0 في الكلاسيكو الـ1133، الخميس، والتي أقيمت على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

أحرز الهدف الأول مؤمن زكريا في الدقيقة 26 من الشوط الأول إثر تمريرة عرضية من الجهة اليسرى للاعب حسين السيد قابلها زكريا مباشرة بقدمه اليمنى في مرمى أحمد الشناوي حارس الزمالك.، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 89 إثر كرة عرضية من نجم الأهلي أحمد فتحي ليقابلها برأسه الغاني جونيور أجاي ليحرز الهدف الثاني.

الأهلي يحقق فوز قاتل على سموحة بهدف

فاز النادي الأهلي بهدف مقابل لا شئ على نظيره سموحة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ14 من مسابقة الدوري العام، أحرزه سعد سمير في الدقيقة 93.

وكان التعادل السلبي مسيطرًا، على مجريات اللقاء بين فريقي الاهلي وسموحة، حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا عن الضائع، وفرض النادي الأحمر سيطرة ميدانية على وسط الملعب، فيما تبارى لاعبوه في إضاعة الفرص، وإستطاع المارد الأحمر كسب الـ3 نقاط من اللقاء.

الأهلي يسحق المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف

الأهلي يتألق بثلاثية في الشباك البورسعيدية متفوقًا على المصري، في المباراة التى جمعت الفريقين، مساء اليوم، في الأسبوع السادس عشر من الدورى؛ ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة الـ42، متربعًا على القمة فيما تجمد المصري عند 31 نقطة.

قدم الأهلي مباراة قوية. وبأنياب هجومية تحطمت أمامها دفاعات المصري، التي تلقت صدمة مروان محسن فى الدقيقة الـ3، مسجلًا الهدف الأول.

ثم تلقت الشباك البورسعيدية لدغة أخرى من سعد سمير، في الدقيقة الـ48 قبل أن يسجل أحمد سالم هدف المصري الوحيد، فى الدقيقة الـ81؛ لترتفع حرارة المباراة مجددًا.. إلى أن يقتل عبد الله السعيد اللقاء بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الـ88.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً