اعلان

تكريم فريق"بلدينا" كأفضل مشروع تخرج بكلية الاعلام

بلدينا

كّرم مجلس جامعة بنى سويف برئاسة الدكتور أمين لطفى، رئيس الجامعة، اليوم الثلاثاء، طلاب الفرقة الرابعة قسم الصحافة بكلية الاعلام الفائزين بأفضل مشروع تخرج عن مجلة "بلدينا"، وذلك بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف.

أوضح الدكتور أمين لطفى، أن "بلدينا" تعد أول مجلة تتناول الإعلام المحلى حيث تتوجه إلى جمهور الوجه القبلي بمختلف قضاياه السياسية والاجتماعية والاقتصادي وفي كافة نواحي الحياه، وقد حرصت المجلة على توظيف كافة الفنون الصحفية من التغطيات الحية والحوارات والتحقيقات والمقالات والفيتشر والرسوم الكاريكاتورية والصور الفوتوغرافية والانفوجراف.

وأضاف رئيس الجامعة، أن المجلة قدمت ملفًا متميزًا عن المرأة في الصعيد من ربة منزل وحتى نائبة في البرلمان بجانب ملف عن التجارة المحرمة في الآثار المصرية والخدمات التي يحتاجها أهالي الصعيد وملف كامل للخدمات الصحية مع تغطية متميزة لمركز دكتور مجدي يعقوب للقلب.

وقد طالب من التليفزيون المصري رجال الأعمال ومؤسسات المجتمع المدنى بتبني المجلة بإعتبارة ليس مجرد مشروع تخرج ولكنها مجلة متكاملة تستطيع أن تسد فراغًا كبيرًا في السوق الصحفية بإقليم الصعيد، وذلك عقب استضافة الطلاب بالقناة الثانية بالتليفزيون المصري من خلال برنامج "مصر جميلة".

جدير بالذكر أن المجلة فازت بالمركز الأول من قبل لجنة تحكيم مشروعات تخرج قسم الصحافة بكلية الاعلام والمشكلة من الكاتب الصحفي هشام يونس رئيس تحرير بوابة الأهرام الالكترونية، والكاتب الصحفي محمد عبد الله رئيس تحرير مجلة الشباب، والكاتبة الصحفية سمر الدسوقي مساعد رئيس تحرير مجلة حواء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج