اعلان

دي ماريا يقترب من الرحيل عن سان جيرمان

قام اللاعب أنخيل دي ماريا جناح ونجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعمل غريب وضع الجميع في حيرة بشأن مستقبله وإمكانية رحيله عن عمالقة العاصمة الفرنسية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة "آس" الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الأرجنتيني قد قام بتسجيل إعجابه "لايك" بصورة وضعها اللاعب داني ألفيس الظهير الأيمن لنادي يوفنتوس الإيطالي في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

وذكرت الصحيفة المدريدية الشهيرة أن الجميع أصبحوا في حيرة بشأن شيء آخر أيضًا، وهي الفريق الذي سيقف دي ماريا في صفه خلال المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في كارديف السبت القادم بين اليوفي وريال مدريد الإسباني.

وألمحت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية إلى أن هناك احتمالين خلف إعجاب دي ماريا بصورة ألفيس، الأول هو أن يكون يوفنتوس وجهته المقبلة، والثاني هو أنه لا يرغب في الوقوف بجانب النادي الملكي في نهائي كارديف، حيث أن الطريقة التي رحل بها عن ملعب سانتياجو برنابيو لم تكن جيدة.

أمَّا الغريب في الأمر هو إعجاب دي ماريا بصورة ألفيس بالتحديد، حيث لم يكن يومًا صديقًا للَّاعب الدولي البرازيلي والذي كان يلعب في الغريم الأكبر لريال مدريد، وهو برشلونة، فهل تكون تلك إشارةإلى انتقال صاحب الـ27 عامًا إلى كامب نو؟

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً