اعلان

السيسي: البرلمان رفض أحد قوانين الإصلاح ونحتاج مليون موظف فقط

أهل مصر

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن «البرلمان رفض أحد قوانين الإصلاح في الوقت الذي نطالب فيه بمزيد من التقدم»، مضيفا:«مصر لديها 7 ملايين موظف نحتاج منهم مليون واحد فقط والقانون لن ينتقص من حقوق او رواتب أحد».

وأضاف خلال احتفالية عيد الشرطة، بأكاديمية الشرطة:" " لن نتاخر أبدا في الوقوف إلى جانب المصابين وأسر الشهداء من أبناء الشرطة"، متابعا:"أنا مواطن من الشعب المصري قبل أن أكون رئيس".

واستطرد:"حماية الوطن مسئولية الجميع ومن يقصر سيكون أخطاء في حق 90 مليون مصرى، وأقول لكل المصريين أن مصر بلادنا جميعا ويجب على الجميع أن ينتبه من أجل أمنها".

ويشهد مراسم الاحتفال بالذكرى الـ 64 لعيد الشرطة، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس الوزراء ورئيس مجلس النواب، ووزير الداخلية وعدد كبير من الوزراء وكبار رجال الدولة.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً