اعلان

إحالة "معلم بورسعيد" المتهم بهتك عرض طالبة بالإعدادية للمحكمة التأديبية

قررت النيابة الإدارية ببورفؤاد بمحافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، إحالة قضية المعلم المتهم بهتك عرض طالبة بالإعدادية، إلى المحكمة التأديبية بعد التحقيقات التى أجراها المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة الإدارية ببورفؤاد مع المُعلِم المتهم "أسامه. م. ش. ع"، والتى تمت تحت إشراف المستشار محمد نور الدين، نائب رئيس الهيئة ومدير نيابة بورفؤاد؛ بناءًا على توجيهات المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

وطالبت النيابة الإدارية، رئيس المحكمة التأديبية؛ تحديد أقرب جلسة لمحاكمة المُعلم الذ كان يعمل بمدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات سابق، وحاليًا بإدارة أمن التربية والتعليم ببورسعيد، لاتهامه بممارسة الرذيلة وهتك عرض طالبة إعدادية، وتوقيع أقصى العقوبة عليه؛ لمخالفته المادتين 61، 62 من قانون الخدمة المدنية، والمادة 114 من قانون 1958117 بشأن هيئة النيابة الإدارية وتعديلاته.

وأجرى التحقيق مع المُعلِم "أسامه. م. ش. ع"، المستشار أحمد سليم، رئيس النيابة الإدارية ببورفؤاد؛ تحت إشراف المستشار محمد نور الدين، نائب رئيس الهيئة ومدير نيابة بورفؤاد؛ بناءًا على توجيهات المستشار على رزق، رئيس هيئة النيابة الإدارية.

واتهمت النيابة فى القضية رقم 115 2016 بورفؤاد، وبمحصر 58 د 2017 بورسعيد، أنه قد قام المعلم سالف الذكر فى الفترة من سبتمبر 2015 حتى 17 أبريل 2016، بأنه لم يحافظ المعلم على كرامة وظيفته وفقًا للعرف العام وسلك مسلكًا لا يتفق والاحترام بالواجب وخالف القانون بأنه هتك عرض ومارس الرذيلة مع "ع. م. م" – طالبة بالصف الثانى بمدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات، أرسل صورة جنسية للطالبة على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بغرض ارتكاب أفعالًا غير أخلاقيه معها.

حيث قام المعلم المتهم بتدوين ألفاظًا وإيحاءات جنسية لبعض طالبات المدرسة ذاتها، وطالب من الطالبة سالفة الذكر إرسال صورًا عارية لها إليه، وطلب من الطالبة الحضور إلى مقر الدرس الخصوصى قبل بدايته بفترة زمنية لارتكاب أعمالًا غير أخلاقية معها.

وطالب الطالبة مشاهدة أفلام جنسية وإخباره بها، وتحدث بطريقة غير لائقة بألفاظ خادشة للحياء عن طريق الهاتف المحمول، وقام بتحريض نفس الطالبة على ممارسة أفعالًا غير أخلاقية معه، ومارس علاقة جنسية كاملة مع امرأة مجهولة غير زوجته وقم بتصوير الممارسة صوتًا وصورة على هاتفه المحمول.

وتحدث المتهم مع سيدة متزوجة تدعى "إ. ال" على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" قائلًا لها "يا أحلى بندا"، وطالبها بممارسة أفعالًا غير أخلاقية بقوله لها على الفيس بوك " يوم السبت نكون مع بعض عشان خاطرى حاولى"، كما قام باجراء مكالمة جنسية مع سيدة مجهولة بالإضافة إلى ممارسته الرذيلة معها.

وتحدث هاتفيًا بكلمات تحمل إيحاءات جنسية مع والدة إحدى الطالبات وإبنتها، وطلب من إحدى الطالبات أن يحضر إلى مسكنها بغرض إرتكاب أفعالًا غير أخلاقية معها، وتحدث مع بعض الطالبات بطريقة بقوله لهن أنه يحبهن، وتعدى بالقول على الطالبة "م. ج. ح" أثناء إعطائها درس خصوصي.

ووافق إحدى الطالبات بالكذب على أهلها بادعائها كذبًا تواجدها بدرس خصوصى لديه خلافًا للحقيقة بغرض إرتكابها أفعالًا غير أخلاقية، وقام بتسجيل مكالمات هاتفية مع بعض طالبات مدرسة بورفؤاد الإعدادية بنات وعائلاتهن على هاتفه المحمول دون علمهم بالمخالفة للقانون.

واحتفظ المتهم بصورًا فاضحة وجنسية لفتيات عاريات على هاتفه المحمول، وقام بإعطاء دروس خصوصية لطالبات المدرسة المشار إليها فى مادة اللغة الإنجليزية مقابل أجر بالمخالفة للتعليمات فى الفترة من سبتمبر 2015 إلى إبريل 2016 ودون إبلاغه للضرائب العامة بمزاولته ذلك النشاط.

واختتمت التُهم الموجهه للمعلم، أنه قد انقطع عن العمل بالمدرسة سالفة الذكر بدون إذن خلال الفترة من 28 إبريل 2016 حتى 4 مايو 2016؛ موضحًا أنه بذلك قد ارتكب المخالفة الإدارية المؤثمة ببعض مواد قانون نظام العاملين المدنين بالدولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً