اعلان

ننشر أبرز ما جاء فى اليوم الثالث بماراثون الثانوية العامة بدمياط (صور)

رصدت غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم، واقعة هروب الطالب على على سليمان باللجنة رقم 1470، بمدرسة عبد العظيم البساطى بإدارة ميت أبو غالب بدمياط، عقب مرور ساعة من بدء الامتحان، حيث قام الطالب بتسلق سور المدرسة محاولًا الفرار من اللجنة إلا أن قوات الأمن تمكنت من ضبطه وإعادته مرة أخرى لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

كما أعلنت مديرية التربية والتعليم بدمياط غياب 200 طالب عن تأدية الامتحانات اليوم، مشيرةً فى بيان لها أنه قد تم رصد حالات الغياب التى وقعت بمختلف لجان المحافظة، نافيةً رصد أية حالات غش على مستوى المحافظة حتى الآن.

وفى سياق متصل أكد السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، أن المحافظة تقود الامتحانات بنجاح كبير، لافتًا إلى أنه لم يتم رصد أية تجاوزات حتى الآن، مؤكدًا أن العمل يتم الآن على تأمين أوراق الإجابات والكنترولات.

وأضاف " سويلم" أنه قد تم ربط غرفة العمليات المركزية بباقى الغرف على مستوى المحافظة، موضحًا أن الهدف هو الخروج بالامتحانات دون وقوع أية تجاوزات.

وقال أحمد عوض، عضو مجلس أمناء المحافظة، إن على المديرية تجهيز اللجان بصورة أفضل من ذلك، لافتاُ إلى أن درجات الجرارة تعرض الطلاب لحالات الإغماء مثلما حدث باليوم الأول، مطالبا بإعادة النظر فى تجهيز بعض اللجان لاستكمال الامتحانات دون معوقات.

وأضاف "عوض" أن دمياط تسعى إلى تقديم نموذج طيب، هذا العام، مؤكدًا أن هناك تنسيق جيد بين كافة المؤسسات والجهات المعنية للخروج بشكل لائق وهذا ما تم خلال الأيام الماضية ونتمنى أن يكون القادم أفضل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)