اعلان

آخرها أزمة مع صالح جمعة.. 20 "خناقة" لحسام غالي في الملاعب (فيديو)

لم تكن أزمة صالح جمعة لاعب النادى الأهلي مع حسام غالي كابتن الفريق، أمس الخميس، هى أول مشاكله، حيث تعود جمهور الأحمر على متابعة أخطاء اللاعب مع الجميع بدءًا من اللاعبين الشبان فى الفريق إلى اللاعبين الكبار، ثم أفراد الجهاز الفني، ليصل به الأمر العام الماضي أن يشتبك مع جمهور الفريق في التدريب والاعتداء عليهم لفظيا وبدنيا، مما جعل الأمور تخرج عن السيطرة، واشتعال الشماريخ، داخل النادي الأهلي في ملعب التدريب بمدينة نصر.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز مشاكل حسام غالي فى الملاعب، في التقرير التالي..

1- توتنهام الإنجليزي

بدأ حسام غالي تاريخه من الأزمات مع فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي عندما كان محترفا في صفوف الفريق، ورفض غالي قرار مدربه مارتن يول باستبداله في أحد المباريات، ليخرج مستاءً من الملعب ويخلع قميص فريقه ويلقي به على أرض الملعب، أثار ما فعله غالي استياء مارتن يول وإدارة نادي توتنهام، ليتم ايقافه عن اللعب مع الفريق لفترة طويلة، ويتم الاستغناء عنه في نهاية الموسم لسوء سلوكه ليتراجع مشواره الاحترافي.

2- النصر السعودي

أثار حسام غالي أزمة كبيرة عندما كان لاعبا في صفوف فريق النصر السعودي، وكان غالي بصحبة زوجته في إحدى المولات، والتقى به أفراد من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ونصحوه بأن ترتدي زوجته العباءة أثناء خروجها، وأثار غالي أزمة معهم وأكد لهم أنه لاعب شهير محترف، ما جعل الأمور تتفاقم وتم استدعاؤه لمقر الهيئة واستجوابه لولا تدخل رئيس نادي النصر.

3- جاريدو

نشبت مشادة بين حسام غالي مع مدرب الأهلي السابق خوان كارلوس جاريدو، عندما قام باستبداله في أحد المباريات، واعترض عليه بطريقة غير لائقة ما أدى إلى تغريمه من إدارة النادي الأهلي.

4- على ماهر

دخل حسام غالي في مشاجرة مع المدرب المساعد للأهلي علي ماهر في إحدى تدريبات الفريق، وقامت إدارة النادي الأهلي بتغريمه ماليا.

5- أحمد السيد

دخل حسام غالي في مشاجرة مع زميله أحمد السيد في مباراة الأهلي مع حرس الحدود في أحد مباريات لدوري وكان مشهدا مؤسفا للفريق الأحمر.

6- ترزيجيه

اشتبك حسام غالي مع محمود تريزيجيه، أثناء مباراة الأهلي مع القطن الكاميروني الموسم الماضي، وعندما حاول وائل جمعة مدير الكرة بالأهلي تهدئة غالي عقب المباراة، قام بالتشويح له وكاد يشتبك معه، وقام غالي بالبصق تجاه الكاميرا أثناء خروجه.

7- حسام عاشور

نشب مشادة بين حسام غالي مع حسام عاشور أثناء مباراة الأهلي مع اتحاد الشرطة في الموسم الحالي، كما أكمل غالي الاشتباك مع عاشور في غرفة خلع الملابس عقب نهاية المباراة، وتم توقيع عقوبة مادية على اللاعبين.

8- جوزيه

أثار حسام غالي أزمة مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه أثناء تدريبه للأهلي، ورفض الانصياع لتعليمات والتدريب مع مجموعة اللاعبين الأساسيين ودخل معه في مشادة عنيفة.

9- وائل جمعة

دخل غالي في مشادة مع وائل جمعة عندما كان جمعة مديرا للكرة في الأهلي، وعندما تحدث جمعة للاعبين بين شوطي مباراة الاهلي وانبي قال له غالي "دي أمور فنية مالكش دعوة بيها، وفي مشادة أخرى دخل حسام غالي مع وائل جمعة عندما كان مديرا للكرة في الأهلي، وتحدث جمعة عن غالي في حوار صحفي، قال فيه إنه مثير للمشاكل وأن لاعبي الأهلي يشتكون منه، وهو ما تسبب في منع جمعة من السفر مع بعثة الأهلي لتونس في مباراة النجم الساحلي، وأدى بعد ذلك إلى رحيل جمعة من منصبه في الأهلي.

10- إيفونا

انفعل غالي على ماليك إيفونا في مباراة الأهلي والإنتاج الحربي، الموسم الماضي.

11- أسامة نيبه

نشب مشادة بين حسام غالي وأسامة نبيه مدرب المنتخب أثناء نزوله في مباراة نيجيريا، وأدى إلى استبعاده من المنتخب حتى الآن.

12- حازم امام

دخل حسام غالي في مشادة مع حازم إمام لاعب الزمالك، في مباراة السوبر المصري هذا الموسم عقب وقوف رمضان صبحي على الكرة.

13- شارة القيادة

رفض حسام غالي ارتداء شارة قيادة فريق الأهلي بعد نزوله بديلا في مباراة المصري.

14- حسين السيد

دخل حسام غالي في مشادة مع حسين السيد في مران الأهلي، وقامت إدارة الأهلي بتغريمه 250 ألف جنيه.

15- أحمد فتحي

وكان حادث غالى مع نجم الاهلى والمنتخب أحمد فتحي ليس بالأمر الجديد ولكنه أصبح خبرا غريبا عندما نجد أن بعد هذه الأحداث قامت الإدارة الحمراء بتجديد عقد اللاعب دون عقوبات.

16- القحطاني

أشعل غالي غضب الجمهور السعودي بعد اعتدائه على نجم الكرة السعودية ياسر القحطاني بصفعه على وجهه بعد احتكاك حدث بينهما خلال مباراة النصر والهلال بالدوري السعودي.

17- شريف عبد الفضيل

قام حسام غالي بتوجه السباب لشريف عبد الفضيل، مدافع الفريق السابق، بعد التحام الأخير بقوة مع قائد الأهلي في إحدى الكرات المشتركة في مران الفريق.

18- سعد سمير

أثار قائد الأهلي، خلافا مع سعد سمير، مدافع الفريق، خلال ولاية الإسباني جاريدو، حيث اشتبك معه بسبب أنانية الأخير في تمرير إحدى الكرات، والغريب في الأمر أن المدرب الإسباني تجاهل هذا الاشتباك.

19- مؤمن زكريا

افتعل غالي الأزمة بعد وجه السباب ومؤمن زكريا عقب أحداث الشوط الأول من مباراة إنبى فى الموسم الماضي، قبل أن يعترض جمعة على أسلوب قائد الفريق الأمر الذى أدى إلى تطور الأزمة إلى اشتباك بين اللاعب ومدير الكرة.

20- صالح جمعة

شهد مران الأهلي، مشادة بين الثنائي، صالح جمعة وحسام غالي، بعدما تواجد غالي في فريق وصالح في فريق آخر، خلال تقسيمة المران، وقام صالح جمعة بإعطاء تعليمات للاعبي فرقته، واعترض غالي على طريقة توجيهات صالح جمعة، فدخل الثنائي في مشادة، وحاول عماد متعب حاول احتواء الموقف داخل الملعب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً