اعلان

فقدوا عقولهم وآدميتهم.. أباء اغتصبوا فلذات أكبادهم

يُعد الأب بمثابة الأمن والحماية لأبنائه ولكن حينما يتحول الأب إلى ذئب بشري ويقوب بالتعدي الجنسي على أطفاله، يقف القانون والمجتمع عاجزين أمام تلك الجرائم التي تخلو من الرحمة والإنسانية ويرصد موقع "أهل مصر" أبرز القضايا اعتداء الأباء جنسيا على الأطفال التي هزت الشارع المصري.

أب يتعدى جنسيا على طفلته بالشرقية

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر بالشرقية، القبض على عامل زراعى، بعد إبلاغ زوجته بتهمة تعديه جنسيا أكثر من مرة على نجلتهما، بقرية تابعة لمركز كفر صقر، وتم إحالته للنيابة العامة بكفر صقر، للتحقيق معه.

 

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، يفيد بتلقى بلاغا من " أ م ح م" ربة منزل ومقيمة قرية دراجة التابعة لمركز كفر صقر، تتهم فيه زوجها " على ح ع" 39 سنة عامل زراعى، بالتعدى جنسيا على نجلتهما" أ" 11 سنة تلميذة بالصف الخامس الإبتدائى.

 

وأفادت مقدمة البلاغ، أنها لاحظت تصرفات غير طبيعة على زوجها تجاه نجلته، وقامت بعرضها على طبيب خاص، والذى أكد لها وجود تعدى جنسيا على الطفلة، أكثر من مرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 12480 جنح كفر صقر لسنة 2017.

أب يعتدى على ابنته الطالبة جنسيا بالدقهلية

تجرد أب من كل قيم الرجولة والشرف واعتدى جنسيا على ابنته الطالبة في الصف السادس الابتدائي بدائرة مركز السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح إخطارا من مأمور مركز السنبلاوين يفيد بتلقيه بلاغا من "جيهان. م. ا"  ومقيمة دائرة مركزالسنبلاوين  بقيام زوجها "أيمن. ا"  بهتك عرض ابنتهما 12 سنة طالبة بالصف السادس الابتدائي من دبرها وقيامه بعرض أفلام إباحية عليها من خلال هاتفه المحمول وقد تم ضبط المتهم وبمواجهته أنكر ادعاء زوجته وعلل الاتهام بوجود خلافات زوجية.

أب يعتدى جنسيا على ابنته الطالبة بمدينة القرين بالشرقية

تجرد أب من الإنسانية، وقام بالتعدى جنسيا على نجلته الطالبة، كرها عنها، وقام ابنه بإخطارالشرطة التى توجهت وضبطته، وبعرضه على النيابة العامة بأبوحماد، قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

 

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من العميد أيمن المسلمى مأمور قسم شرطة القرين، يفيد بلاغا من " ح. م. ف" 20 عاما، يتهم والده بالتعدى جنسيا على نجلته" إ " 16 سنة طالبة.

 

وتم ضبط الأب المتهم، وبالعرض على النيابة العامة، قررت عرض الطالبة على الطب الشرعى، وحبس الأب أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن أكدت التحريات صحة الواقعة.

اغتصاب أب لابنته بالبدرشين

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على مسجل خطر اغتصب طفلته بمنطقة البدرشين بالجيزة.

تلقى قسم شرطة البدرشين، بلاغًا من عامل مفاده قيام شقيقه المسجل خطر باغتصاب نجلته الصغيرة وعمرها 8 سنوات داخل منزله بمنطقة البدرشين وعلى الفور ألقى القبض على المتهم وجار التحقيق معه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً