مقتل شاب بسبب "فتاة" في طوخ

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، من كشف غموض وفاة عامل إثر إصابته بسحجات بالوجه والجبهة ونزيف من الأنف والفم وكسر بقاع الجمجمة في طوخ.

تلقى اللواء أنور سعيد مدير أمن القليوبية، إخطارًا بشأن وفاة المدعو "حسن م" 20 سنة عامل، إثر إصابته بسحجات بالوجه والجبهه ونزيف من الأنف والفم وكسر بقاع الجمجمة.

وبسؤال والد المتوفي، قرر أنه أثناء قيادة نجله المتوفى دراجة نارية بدون لوحات معدنية بطريق خط 12 أمام قرية أجهور الصغرى - دائرة المركز، اصطدمت به سيارة مجهولة (فر قائدها هاربا بها عقب الحادث)،مما أدى لحدوث اصابته التي أودت بحياته.

باجراء التحريات حول الواقعة توصلت إلي وجود شبهة جنائية في الوفاة وأن وراء ارتكاب الواقعة كل من "طه ر 19 سنة، ومحمد ر عامل، ومحمود س 18 سنة طالب، وعبد الله م 18 سنة عامل"، وذلك لوجود خلافات بين المتوفي والمتهم الأول والتي قام على أثرها بالاتفاق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة.

عقب تقنين الإجراءات، وباستهدافهم أمكن ضبطهم، بأكمنة اعدت لذلك، حال استقلال كل منهم دراجة نارية وبمناقشتهم قرر الأول بوجود خلافات سابقة بينه وبين المتوفي لقيام الأخير بالتقول على خطيبته، فقام بالإتفاق مع باقي المتهمين بالتشاجر مع المجني عليه، وفي يوم الحادث قام الثالث بتتبع المجني عليه وإخبارهم بتواجده بمنطقة كفر العرب – أجهور الصغري – دائرة المركز، حيث قاموا بانتظاره بالمكان.

وحال قدوم المجني عليه مستقل الدراجة النارية خاصته وبرفقته المدعوه "هدير م" 14 سنة طالبة، قام المتهم الأول والثاني بمطاردتهما حتي اصطدما بحفرة كانت بالطرق مما أدي إلى انقلاب الدراجة النارية وسقوطهما أرضا، فقام المتهم الأول بالمرور بالدراجة النارية التي يستقلها على المجني عليه وقاموا بالتعدي عليه بالضرب (بكرباج) حتي فارق الحياة.

بسؤال مرافقة المتوفى المذكورة، أيدت ذلك، وتم ضبط الدراجتين الناريتين التي كان يستقلها المتهمين أثناء الواقعة وتم التحفظ عليها، تحرر عن ذلك المحضر رقم 40 أحوال مركز القناطر الخيرية ملحقا بالمحضر الأصلى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً