اعلان

طالب قطري بـ"تجارة الإسكندرية" لـ"معيدة" منعته من الغش: قوانينكم وبلادكم تحت رجلي

قرر الدكتور يحيى عبدالغني، المكلف بتسيير أعمال عميد كلية التجارة جامعة الإسكندرية، اليوم الإثنين، إحالة طالب قطري بالفرقة الثانية بالكلية قام بالتعدى على معيدة أثناء أداء امتحان نهاية العام، إلى إدارة الشؤون القانونية بالكلية للتحقيق معه.

وأوضح عبد الغني، أن أحد الطلاب الوافدين القطريين يدعى جار الله حمد صالح، تعدى على أحد مراقبي لجان الامتحانات داخل الكلية، وتدعى المعيدة شيماء أمين بدوي، لرفض إخراج هاتفه المحمول أثناء أدائه الامتحان، موضحًا أن الطالب القطري لم يمتثل للتحقيق لسفره فور علمه بالقرار، لافتًا إلى أنه ستتم إحالة الطالب إلى مجلس تأديب لعدم امتثاله أمام التحقيق في هذا الشأن.

وأشار إلى أن الكلية تتعامل بكل حسم وشدة فيما يتعلق بمحاولات الغش في الامتحانات، فضلًا عن أن الهاتف المحمول من المحظورات داخل اللجنة الامتحانية، مشيرًا إلى أن الطالب مزق ورقة الإجابة عندما نهرته المعيدة وطالبته بتسليم ورقة الإجابة الخاصة به.

وأضاف أنه وفقا للمذكرة التي وردت إليه من المعيدة، أن الطالب تعدى بالسب بحق المعيدة وأمطرها بوابل من الشتائم التي لا يمكن السكوت عليها على الإطلاق، فضلًا عن أنه كان يجلس بشكل غير مهذب واضعًا قدما فوق الأخرى، وعندما حاولت منعه من الغش قال لها "غوري من وشي دلوقتي"، فقالت له "أنا أعرف آخد حقي منك بالقانون"، فرد عليها "قوانينكم وبلدكم تحت رجلي".

وأكد أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية من قبل الكلية حياله، إضافة إلي أن المعيدة حررت محضرًا رسميًا للطالب حمل رقم 228 عرائض باب شرق الإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | استراحة