اعلان

بسبب الأهلى والزمالك.. المقاصة يواجه المجهول في إفريقيا

نادي مصر المقاصة

أكد مصدر داخل نادي مصر المقاصة، على موافقة إدارة النادي على بيع هشام محمد، لاعب وسط الفريق الفيومي إلى النادى الأهلي بشكل مبدئي.

وأشار المصدر في تصريحات، أن مجلس الإدارة، برئاسة اللواء محمد عبدالسلام وافق على بيع اللاعب للقلعة الحمراء مقابل ٦.٥ مليون + عمرو بركات على سبيل الإعارة لمدة موسم.

جدير بالذكر أن هشام محمد يتبقى فى عقده موسم واحد مع المقاصة ويحق للاعب التوقيع لأى نادى فى يناير.

ويحسم رئيس المقاصة الأمر خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن تم إقناع المدير الفنى بالتنازل عن اللاعب من أجل الاستفادة المالية.

وأكد إيهاب جلال على التعاقد مع لاعب وسط مدافع على مستوى عالٍ، بديلا لهشام محمد وعدم التفريط فى أحمد داودا، لاعب الوسط المدافع، الذى يرغب الزمالك فى ضمه.

ومن ناحية أخرى، يواجه الفريق أزمة مالية كبيرة تهدد الاستعداد للمشاركة الإفريقية، ويحاول مجلس الإدارة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام الخروج منها حتى يستكمل الفريق الفيومى مسيرته فى المعترك الإفريقى.

يسعى مجلس الإدارة إلى توفير دعم مالى للفريق، يساعد على تلبية احتياجاته من سفر ومعسكرات خارجية ورواتب اللاعبين والجهاز الفنى.

الأزمة المالية التى يمر بها الفريق جعلت الإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفنى بالبعد عن التعاقد مع الصفقات السوبر من العيار الثقيل؛ لأنها ستكلف خزينة النادى أموالًا لا يقدر على تحملها ووضع سقف محدد للتعاقدا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً