اعلان

"النبراوى": سنستمر في الضغط وبقوة لحصول المهندسين على حقوقهم(صور)

نظمت نقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ، حفل إفطار جماعي للمهندسين المحافظة برئاسة المهندس عبدالسميع عبد القادر يوسف، بحضور المهندس طارق النبراوي نقيب مهندسي مصر والمهندس محمد خضر الأمين العام، والمهندسة سمر شلبي رئيس نقابة المهندسين الفرعية بالإسكندرية.

أكد المهندس طارق النبراوي، نقيب المهندسين على أن النقابة تبنت عدة قضايا وملفات من بينها حق المهندسين في حصولهم على كادر وبدل تفرغ مشددًا على أن مجلس النقابة بمساندة جموع المهندسين سيستمرون في ضغطهم وبقوة على المسئولين حتى يحصل أبناء المهنة على حقهم في كادر يليق بهم أسوة بزملائهم في مهن أخرى.

وأوضح النبراوى أن النقابة قطعت شوطًا طويلًا في هذا السياق تخللته لقاءات واجتماعات مع الوزراء المعنيين السابقين والحاليين ومن قبلهم رئيسا مجلس الوزراء السابق والحالي لافتًا أن هناك قناعة كاملة من المهندس شريف إسماعيل بأحقية المهندسين في الكادر وذلك عند اللقاء به في مارس الماضي، متمنيًا أن يتم غلق هذا الملف بما فيه صالح المهندسين.

وتطرق النبراوي في كلمته إلى التعديلات العاجلة على بعض مواد قانون النقابة والتي من شأنها المساهمة وبصورة كبيرة في تحسين كل الخدمات التي تقدم للأعضاء ومن قبلها زيادة المعاشات ورفع سقف مساهمة النقابة في الرعاية الصحية مؤكدًا أن هذه التعديلات لاقت موافقة اللجنة التشريعية ولجنة الإسكان بمجلس النواب وفي انتظار عرضها على جلسة عامة.

من جانبه أكد رئيس نقابة المهندسين الفرعية بكفر الشيخ على أن مهندسي المحافظة ينتظرون هذا اللقاء الأسري الكبير للقاء بنقيبهم وعرض مطالبهم واقتراحاتهم.

لفت إلى أن ما تشهده نقابة كفر الشيخ من طفرة ترجع إلى تعاون الزملاء بالمجلس الأعلى وعلى رأسهم هيئة المكتب برئاسة النقيب العام ودعمهم المستمر ليس لنقابة كفر الشيخ فقط بل لكل النقابات الفرعية والتي يتبارى كل رؤسائها للنهوض بنقاباتهم وتحسين كل الخدمات التي يتلقاها الأعضاء وإضافة أصول جديدة من وحدات إسكان ونواد ومصايف لتخفيف العبء عن المهندس وأسرته.

حضر الحفل عدد من أعضاء المجلس الأعلى، واللواء هاني النواصرة، واللواء إبراهيم القصاص عضوا مجلس النواب، والمهندس سعيد هميسة وكيل وزارة الموارد المائية والري، والمهندس حازم الأشموني وكيل وزارة الإسكان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً