اعلان

بالفيديو.. إصابة مدرب «آنا ايفانوفيتش» بأزمة قلبية في مدرجات «رود لافر أرينا»

أهل مصر

تعرض نايجل سيرز مدرب الصربية آنا ايفانوفيتش ووالد زوجة النجم البريطاني آندي موراي لأزمة قلبية أثناء تواجده في مدرجات ملعب "رود لافر أرينا"خلال مباراة إيفانوفيتش مع الأمريكية كيز.

وتلقى سيرز الإسعافات الأولية في المدرجات على الفور قبل أن يتم نقله لأحد المستشفيات القريبة للاطمئنان على حالته الصحية.

وتعرض سيرز للنوبة بينما كانت إيفانوفيتش متقدمة بواقع 6-4 و1-0 بعد مرور 37 دقيقة على بداية المباراة التي أقيمت على ملعب "رود لافر أرينا" ضمن الدور الثالث من البطولة.

وهذه هي المرة الثانية التي تتوقف فيها مباراة لإيفانوفيتش في النسخة الحالية من البطولة بسبب حادث في المدرجات، فقد توقفت مباراة الصربية في الدور الثاني أمام أنستاسيا سيفاستوفا لمدة 26 دقيقة بسبب سقوط سيدة في مدرجات نفس الملعب.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً