اعلان

وليد أزارو: فضلت الأهلي عن العروض الأوروبية..ولا أخشى المنافسة مع متعب وعمرو جمال وأجاي

وليد أزارو لاعب الأهلي الجديد

أكد وليد أزارو لاعب الأهلي الجديد أن شعوره بعد حسم تعاقده مع الأهلي لا يوصف حيث أنه من جمهور الأهلي حتي قبل انتقاله للأهلي وهو ما جعله يفضل عرضه علي العديد من العروض الخليجيه والأوربية.

وأضاف "أزارو" أن أهم الدوريات التي تلقى منها عروض هي أندية من سويسرا وبلجيكا وفرنسا والبرتغال فضلآ عن عرضين من الخليج،و بالتحدي أندية لوريان ورين ومونبليه من فرنسا وجميعهم ارسلوا عروض رسمية لضمي وكذلك ستاندرليج البلجيكي،بجانبعروضآ من ثلاث اندية مغربيه وهي الوداد والرجاء والفتح.

وأشار مهاجم الأهلي الجديد أن الأهلي لا يقل من حيث الاحترافيه والمكانه عن أي ناد أوروبي،وساهم في صناعة أسماء لامعة في الكرة الأفريقية مثل الأسطورة أبو تريكة في الجيل السابق وبالنسبه للاعبي الجيل الحالي عماد متعب وحسام غالي والتونسي علي معلول والمدافع القوي أحمد حجازي.

وأرعب أنه يفضل اللعب في مركز رأس الحربة الصريح حيث يجد فيه نفسه بشكل كبير ولكن في نفس الوقت هو تحت أمر الجهاز الفني سواء في الأهلي أو في منتخب المغرب.

وأضاف أنه شاهد مباريات للأهلي في الفترة الأخيرة وكان آخرها مباراة الوداد المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا والتي حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين،ولفت نظره أن جميع لاعبي الأهلي نجوم فوق العادة ولكن الظهير الأيسر علي معلول كان نجم المباراة الأول.

وعن المنافسة في خط هجوم الأهلي مع عماد متعب وعمرو جمال وأجايي قال أزارو :" لا أخشى المنافسة مع أحد،فكل هؤلاء نجوم ومن أبرز المهاجمين في افريقيا ،ولكن كل مهاجم وله مذاقه وقدراته الخاصة ،وهنا يأتي دور المدرب الذي يحاول الاستفادة من جميع هؤلاء النجوم".

وبخصوص حسام البدري المدير الفني للاهلي قال أزارو:"لم اتحدث معه حتي الآن ومعلوماتي عنه أنه أحد كبار المدربين في مصر وأفريقيا ويملك شخصيه قويه وفكر ني عالي".

وتطرق مهاجم الاهلي الجديد إلى الحديث عن المنتخب المصري حيث وصفه بأنه أقوى المنتخبات الأفريقية فيس الوقت الحالي وله نصيب الأسد في عدد البطولات القاريه والجيل الحالي يملك افضلية كبيرة في التأهل لكأس العالم والبطوله الأفريقية علي الرغم من الخسارة المفاجئه امام منتخب تونس.

وأعرب أزارو أنه عاشق لفريق برشلونة الأسباني لأنه يقدم كرة جميلة وممتعة،لذلك فإن ليونيل ميسي هو لاعبه المفضل لكن فب مركز المهاجم الصريح يعد ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ مهاجم متكامل يتفوق علي أي مهاجم آخر في العالم وهو مثله الأعلي كرويآ.

وقال "أزارو" أنه أحرز ١٢ هدفا في الدوري المغربي و٧ أهداف في كأس الملك،و٩ أهداف مع منتخب المحليين في ١٣ مباراة ،وشارك في مبارتين مع المنتخب المغربي الأول.

وعن طموحاته مع منتخب المغرب قال أزارو أن هدفه التأهل لبطولة أفريقيا وكأس العالم ومن ثم تحقيق نتائج ايجابيه والظهور بشكل مؤثر مع منتخب بلاده.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات