اعلان

فلورنتينو بيريز رئيساً لريال مدريد حتى عام 2021

قالت صحيفة "الماركا الإسبانية" أن "فلورنتينو بيريز" نجح في الإنتخابات "بالتزكية" وذلك لعدم وجود مرشحين ينافسون الرئيس في الإنتخابات الرئاسية ، بعدما كان اخر موعد لتقديم الترشيحات اليوم ، وبذلك يكون رئيساً "لريال مدريد الإسباني" في ولاية جديده لمده أربع سنوات اخرى.

الرئيس البالغ من العمر 70 عامآ كانت هذه الانتخابات هي الثالثة على التوالي الذي ينجح فيها ، "فلورنتينو بيريز" الذي ترأس أفضل نادي في أوروبا 14 عام بداية منذ عام 2000 ، وثماني أعوام منذ عودته 2009 بعد إنقطاع دام ثلاث سنوات.

يتوقع عشاق "ريال مدريد" أن الرئيس الأفضل في التاريخ "كما يلقبونه" ستكون ولايتهُ الجديده إستمرار لهيمنه وتحقيق مجد أوروبي كيف لا وهو حصد مع الفريق ثلاث كؤوس اوروبية لذات الاذنين في اخر أربع سنوات فقط ويطمح في تحقيق المزيد ، في فترة من أعظم الفترات التاريخية في نادي القرن الأوروبي.

ومن المتوقع أن يبدأ "بيريز" فترته كالمعتاد بعصر "جلاكتيكوس" جديد ذاك المسمى الذي طالما رافق هذا الرئيس في كل سنه تكون فيها إنتخابات رئاسية بداية منذ عام 2000 عندما جلب اللاعب "فيجو" كابتن "برشلونة" آنذاك في صفقة مدوية مرورآ بعمله على جلب أفضل نجوم على الساحة فتمكن من التعاقد مع (الظاهرة رونالدو - بيكهام - زيدان - كريستيانو رونالدو - بيل - الونسو - كاكا - اوزيل - كروس) والكثير من النجوم الكبار ، وحسب الصحف فمن المتوقع أن نرى "الجلاكتيكوس" هذه المره واحداً من (إمبابي - هازارد - ديبالا - جريزمان) داخل الفريق الملكي الموسم المقبل.

وعلى الجانب الإقتصادي كان "بيريز" ناجح و "داهية" إقتصادية بكل معنى الكلمة بعدما إنتشل "ريال مدريد" من فخ الديون وأضفى بهم على الواجهة الأوروبية مرة اخرى وأصبح أغنى فريق في العالم وأكثر فريق يحقق إيرادات بيع وإعلانات وكل هذا بسبب تفكيره الإقتصادي القوي.

حقق "بيريز" مع "ريال مدريد" 32 بطولة في كرة القدم والسلة لعل ابرزها في كرة القدم هو تحقيق دوري أبطال أوروبا أربع مرات أعوام 2002/2014/2016/2017 وكأس العالم للأندية مرتين ولقب الدوري الاسباني مرتين وكأس السوبر الأوروبي مرتين وكأس ملك إسبانيا مرتين وكأس السوبر الاسباني مرة ، وفي كرة السلة نجح بالفوز بكأس أوروبا وكأس الانتركونتيننتال ودوري إسبانيا ثلاث مرات وكأس ملك إسبانيا خمس مرات وكأس السوبر الإسباني ثلاث مرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟