اعلان

طلاب الشعبة الرياضية يؤدون امتحان الديناميكا.. اليوم

امتحانات الثانوية العامة

يواصل طلاب الثانوية العامة ماراثون الامتحانات، حيث يؤدى اليوم 101 ألف و551 طالبا وطالبة بالشعبة الرياضية الامتحان فى مادة الديناميكا.

ويعد اليوم هو اليوم قبل الأخير في ماراثون الثانوية العامة هذا العام، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة بعد 20 يوليو المقبل.

من جانبه، أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه سيتم إعلان نتيجة العينة العشوائية فى مادة الأحياء الطلاب الثانوية العامة اليوم الثلاثاء، مشيرا إلى أنه سيتم البدء فى تصحيح العينة العشوائية فى مادة التاريخ وعلم النفس اليوم أيضا.

واوضح حجازى، أن الوزارة لن تتخذ قرارا بإلغاء أسئلة وتوزيع درجتها فى مادة الكيمياء بعد شكوى الطلاب من صعوبة الامتحان إلا بعد تصحيح العينة العشوائية، حيث ستبدأ الكنترولات فى تصحيح عينة الكيمياء اليوم الثلاثاء، مضيفا أن الكنترولات تبدأ فى وضع الرقم السري لكراسات الإجابة ثم تصحيح العينة اليوم الثلاثاء ليتم إعلان نتيجة العينة فى موعد غايته الخميس المقبل.

وأشار رئيس عام الامتحانات إلى أن الوزارة لن تتردد فى إلغاء جزئيات من الامتحان وتوزيعها درجتها، حال ما إذا ثبت من تصحيح العينة أن هناك أجزاء من الامتحان غير واضحة أو غير مطابقة لمواصفات الورقية الامتحانية أو بها أخطاء علمية فى صياغة السؤال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً