اعلان

12 تصريحًا جريئًا لعلا غانم في "شيخ الحارة".. "معايا ثانوية عامة" و"اتعرضت لموقف تحرش" و"أنا أحلى واحدة في أدوار الإغراء"

"إسكندرانية خريجة فنون جميلة، ونجاحها أساسه أنها جميلة، كليب "هنساك" فتح لها أبواب النجومية والتمثيل، وموديل إعلانات نجحت فيها بتقدير، وأدوار الإغراء علامة في أدوارها، ومعندهاش مشكلة تكشف كل أسرارها".. بضع عبارات قليلة عبرت بها الإعلامية بسمة وهبة عن مشوار الفنانة علا غانم وحياتها الفنية، التي تعتبر الضيفة الجديدة لبرنامج "شيخ الحارة" الذي يعرض يوميًا على فضائية "القاهرة والناس".

وترصد "أهل مصر" في التقرير التالي 12 تصريحًا جريئًا للفنانة علا غانم خلال حلقة برنامج "شيخ الحارة":

- أنا الجوكر:

أوضحت النجمة علا غانم أنها لا تعد ممثلة إغراء فقط، بل هي ممثلة تؤدي كل الأدار، موضحة أنها منذ البداية ترغب في أن تكون الجوكر، معلنة عن عدم رغبتها في أن تندرج تحت مسمي الأدوار الطيبة أو الشريرة فقط، أو أن تكون ممثلة إغراء، فهي ترغب في لعب كل الأدوار التمثيلية.

- يمكن عشان أنا احلي واحدة تقدم أدوار إغراء:

علقت الفنانة علا غانم خلال حديثها مع المذيعة وهبة، أن الجمهور يتذكر أدوار الإغراء التي تقوم بها والأدوار التي تقع تحت مسمي "18" سنة، قائلة: "الناس ممكن تكون بتعلق على أدواري اللي زي ده يمكن عشان أنا أحلى واحدة تقدم الأدوار ده"، مشيرة إلى أن أدوار الإغراء التي تقوم بها ليست أدوارها الأساسية في عالم التمثيل، معللة ذلك بإن لها العديد من الأدوار الكوميدية، وأكملت قائلة: "أنا بحب اقدم الدور باحترافية وأي حاجة تخدم الدور والشخصية أنا بعملها".

- أنا عمري ما عملت مشاهد "جنس":

أوضحت غانم أنها لم تقدم مشاهد جنسية في الأدوار التي ظهرت فيها، سواء في الأفلام أو المسلسلات، موضحة أن دورها في فيلم "سهر الليالي" اقتصر على مشهد صغير لم يكن جنسيًا بل كان لفظيًا فقط، فالشخصية التي قدمتها في هذا الفيلم تجسد شخصية فتاة تعيش "علاقة كاملة" مع شاب، مؤكدة أن المشهد الذي قدمته في الفيلم كان وصفًا لجزء من هذه العلاقة، حتى يكون المشاهد على علم بتفاصيل العلاقة.

- أنا معنديش فوبيا من التحرش:

أكدت أنها لا تعاني من فوبيا التحرش، بل تعاني من فوبيا من كل شئ، لأنها تعرضت إلى محاولة تحرش هي وبناتها من قبل، وأكملت قائلة:" مرة كنت ماشية في شارع عند نزلة السمان، والطريق كان واقف، وطلع شباب اتهجموا عليا أنا وبناتي وكنت خايفة من أنهم يكسروا الإزاز ويهجموا عليا أنا والبنات".

- أنا واخدة ثانوية عامة:

أوضحت غانم أنها تعتبر نفسها حاصلة على الشهادة الثانوية فقط، لأنها لم تكمل في كلية فنون جميلة بعد دراسة دامت 3 سنوات، ومن ثم انتقلت إلى كلية الفنون المسرحية ولكن لم تتخرج منها هي الأخرى، وفي النهاية اخذت قرار بالتوقف عن الدراسة.

- قضية بالمطالبة بالأموال:

أشارت إلى أنها رفعت قضية على المخرج تامر مرسي، موضحة أنها لم تتقاضي سوي 30% فقط من أجرها في مسلسل "أبو البنات"، وكان ذلك أثناء تصوير الدور، مشيرة إلى دروها تم حذف تلثه، والحجة في ذلك عدم وجود وقت كافي للتصوير.

وأوضحت علا أنها تألقت في المشاهد التي ظهرت فيها في المسلسل، ولهذا كان هناك خطورة من أن تكمل بنفس التألق، مؤكدة أن مهنة التمثيل يتنافس بها الممثل والممثلة.

- أنا اللي شيلت دورى:

أوضحت غانم أنها من قامت بحذف دورها في الجزء الرابع من مسلسل "سلسال الدم"، مشيرة إلى أن أنها اتفقت أن يكون دورها في المسلسل 80 حلقة، وهذا ما لفت نظرها أثناء تصوير المشاهد، لأن التصوير استمر لمدة سنة، ومن هنا اكتشفت أن الحلقات تحولت من 80 إلى 120 حلقة، ولهذا رفضت الاشتراك في الجزء الرابع من المسلسل.

- اللهم أني صائم كان ناقص علا غانم:

أوضحت الممثلة علا غانم أن مسلسل "اللهم اني صائم" لم يحقق شهرة كبيرة هذا العام، لأنها لم تشترك به، موضحة أنها واثقة من علم الفنان مصطفي شعبان من قوة دورها في المسلسل، وأكملت قائلة: "مصطفي شعبان طيب وكل سنة يقولي وحشتيني وبنشتغل مع بعض".

- اتمني أنهم كانوا اتنين بس:

أشارت إلى أنها تزوجت 3 مرات، منهم زوج لا ترغب حتي في ذكر اسمه، موضحة أن علاقتها به كانت خطأ من الأساس، وأكملت قائلة: "اليوم اللى قولت اه على الجواز منه كان غلط"، مشيرة إلى أن زواجها استمر منه 7 أشهر فقط، ولكنها ندمت كثيرًا على الزواج منه.

- أنا عاملة عملية تجميل في وشي:

أكدت النجمة غانم أنها قامت بعمل عدد من علميات التجميل، ولكن العمليات اقتصرت على تعديلات بسيطة في وجهها، ولم تقم بإجراء أي عمليات أخرى.

- أنا عمري ما حسيت بالغيرة:

أوضحت أنها لا تعاني من الشعور بالغيرة من أي فنان أو فنانة، موضحة أن من يقول أنها تغير من الفنانة نجلاء بدر، موضحة أن نجلاء بعيدة كل البعد عنها في الشكل والموضوع، مشيرة إلى أن النجومية لا تقاس "بالعافية"، بل تقاس بالجمهور.

- كنت عارفة بمقلب رامز:

أكدت غانم أنها شاركت في حلقتين من برامج المقالب التي يقدمها رامز جلال، موضحة أنها كانت على علم بإنها متوجهة لتصوير حلقة مع رامز جلال، ولكن ذلك بعد يوم من وصولها، مؤكدة أن ما يفعله رامز ابداع في حد ذاته، والدليل على ذلك استمرار برامج المقالب حتى الآن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً