التعادل السلبى يسيطر على لقاء سموحة والهلال الأبيض

فى لقاء خارج الديار المصرية وعلى ملعب الهلال الأبيض فى السودان، تعادل فريق سموحة مع فريق الهلال الأبيض بنتيجة سلبية بين الفريقين فى الشوط الأول وسيطر الفريقين على مجريات اللقاء.

يتساوى هلال الأبيض مع سموحة في الرصيد بأربع نقاط لكلًا منهما ليحتلا المركزين الثالث والرابع في ترتيب المجموعة الثالثة خلف ريكيرياتيفو الأنجولي وزيسكو الزامبي بإمتلاكهما لست نقاط لكلًا منهما من أربع مباريات.

البداية كانت سريعة من جانب كلًا الفريقين في ظل لجوء كلاهما للهجوم بقوة سعيًا نحو تسجيل الهدف الأول مبكرًا، في الوقت الذي جاءت فيه جميع محاولات هلال الأبيض بعيدة عن المرمى.

الخطورة الأكبر كانت في الدقيقة 17 من الشوط الأول بعد ارتباك دفاعي لاعبي الفريق السوداني للتهادى الكرة أمام محمود عزت الذي صوبها نحو المرمى من داخل منطقة الجزاء إلا أن حارس الهلال أمسك بها بنجاح.

وانطلق عمرو المنوفي بالكرة من الجانب الأيمن في الدقيقة 29 ليحول كرة عرضية تحولت إلى ركنية لعبت نحو محمود عزت الذي لعبها خلفية مزدوجة، ولكنها علت عارضة المرمى السوداني.

وحصل سموحة على كرة ثابتة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 39 ليصوبها إسلام سري بقوة إلًا أن الحارس السوداني تصدى لها ببراعة ليمنع الهدف الأول.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً