اعلان

مدير أمن كفرالشيخ يتفقد الخدمات استعدادا لعيد الفطر (صور)

أجرى اللواء سامح مسلم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن كفر الشيخ، جولة تفقدية لعدد من المواقع الشرطية الخدمات الأمنية، وأيضا نقاط تأمين الطريق الدولي الساحلي، وخدمات تأمين محطة كهرباء البرلس، بالإضافة إلى التمركز الأول والتمركز الثاني "المدرعة"، التمركز الثالث، ومركز وكنيسة البرلس، وذلك للوقوف علي مدي استعداد رجال الشرطة لتامين المواطنين خلال عيد الفطر المبارك.

وقال مدير الأمن، إن المديرية أعلنت استعداداتها القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك، في مختلف القطاعات المختلفة، المباحث والتموين والآداب والمرور والمرافق والبحث الجنائي وذلك لتوفير الخدمة الكاملة للمواطنين أثناء الاحتفالات بعيد الفطر المبارك.

وأضاف مسلم، أنه تم وضع خطة محكمة لتامين جموع المواطنين خلال عيد الفطر المبارك في مختلف مراكز ومدن المحافظة، بالإضافة إلي الحدائق والمتنزهات والمنشئات الحيوية والدينية، فضلا عن الأكمنة الثابتة والمتحركة علي كافة الطرق الرئيسية والعامة وكافة المحاور التي تربط المدن والمراكز بعضها ببعض، من خلال رجال البحث الجنائي والأفراد النظامين.

وشدد مسلم، علي جميع رجال الأمن بضرورة رفع درجة الاستعداد لديها والتعامل الحاسم مع أي صورة من صور الخروج عن القانون مع الحفاظ على أمن القوات، فضلا عن رفع المستويات الإشرافية المختلفة بالمرور المستمر علي القوات المكلفة بعمليات التأمين والحفاظ علي أرواح المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن