اعلان

وزارة الداخلية تعرض فيديو تناول عبدالغفار لطعام الإفطار مع أسر الشهداء

عرضت وزارة الداخلية مقطع فيديو، لتناول اللواء مجدي عبد الغفار، طعام الإفطار بالأمس مع أسر الشهداء فى العمليات الأمنية.

وأكد اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية أن ما يقدمه أبطال الشرطة من تضحيات وجهود من أجل تحقيق الأمن والإستقرار وصون مقدسات الوطن محل تقدير من جموع الشعب المصرى العظيم

وأضاف وزير الداخلية، بأن الوزارة لن تدخر جهدًا فى توفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء والمصابين تقديرًا لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.. مؤكدًا أن أسر شهداء الشرطة الأبرار فى مقدمة أولويات وزارة الداخلية.

جاء ذلك خلال مأدبة الإفطار التى أقامتها وزارة الداخلية مساء يوم الأربعاء وجمعت أسر شهداء الشرطة والمصابين وكبار قيادات الوزارة ولفيف من الضباط بمختلف الرتب بحضور وزير الداخلية، وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

حيث وجه التهنئة لأسر الشهداء ورجال الشرطة والمصابين بمناسبة شهر رمضان المعظم وقرب حلول عيد الفطر المبارك.. كما وجه الشكر لحرص الحاضرين على تلبية الدعوة، بما يعكس روح الإنتماء والولاء لكيان الأسرة الواحدة وإرتباط وزارة الداخلية بأبنائها وأسر أبطالها.

وعقب الإفطار إلتقى الوزير بعددٍ من أسر شهداء ومصابى الشرطة وأكد حرص الوزارة الدائم على التواصل معهم وتقديم كافة أوجه الرعاية لهم تقديرًا لما قدموه من تضحيات فى سبيل أمن الوطن، مؤكدًا أن الشهداء نالوا المكانة التى يتمناها جميع رجال الشرطة، وأنهم سيظلون محل فخر وإعتزاز زملائهم والشعب المصرى العظيم.

وأكد وزير الداخلية أن الدولة تخوص معركة يقدم الجميع فى سبيلها التضحيات.. وأن ما قدمه أسر أبطال الشرطة لا يقل بطولة عن ما قدمه أبنائهم من تضحيات وبطولات لتحليهم بالصبر والجلد، وأننا جميعًا شركاء فى تحمل مسئولية حفظ وصون مقدرات الوطن وتحقيق أمنه وإستقراره.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء السعودى يعلن عن مشروع الربط البحري مع مصر