5 مشاهد تلخص قصة حب "رمضان وحبيبة".. بدأت من أول نظرة وانتهت في "عش الزوجية" (فيديو وصور)

يقام حفل زفاف رمضان صبحي، لاعب منتخبنا الوطني الأول وفريق ستوك سيتي، مساء اليوم الإثنين، على حبيبة إكرامي نجلة إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق وشقيقة شريف إكرامي، الحارس الحالي للأهلي، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة التجمع الخامس.

وترصد "أهل مصر" 5 ملامح من قصة حب رمضان صبحي وحبيبة إكرامي، قبل ساعات من دخولهما عش الزوجية، في التقرير التالي..

- بداية علاقتهمابدأت علاقة رمضان صبحي وحبيبة إكرامي، عندما أجرت نجلة حارس الأهلي السابق، حوارًا مع رمضان صبحي حينما كان لاعبًا في الأهلي، بتكليف من جامعتها، ليقع اللاعب في حبها، حسب ما وصف بأنه بعد حوارها معه شعر بشيءٍ تجاهها، مؤكدًا أنه أخبر والدها بعدها برغبته في الزواج منها.

إقرأ أيضًا.. الليلة.. رمضان صبحي يدخل "عش الزوجية"- موافقة حبيبة إكراميعندما أخبر رمضان صبحي، حارس الأهلي السابق، برغبته في الزواج من نجلته، قام إكرامي الشحات بإبلاغها ومعرفة رأيها في هذا الأمر، حيث سيطرت على حبيبة إكرامي حالة شديدة من الخجل وسط صمت طويل، الأمر الذي دفع إكرامي للرد عليها بأنه سيبلغ اللاعب الشاب برفض نجلته الزواج منه، قبل أن ترد حبيبة بسرعة وبحدة شديدة "أنا موافقة وعايزة أتجوزه".

اقرأ أيضًا.. بالصور.. نجوم «الكرة والفن» في عقد قران رمضان صبحي وحبيبة إكرامي- حفل خطوبتهماحرص رمضان صبحي، على إقامة حفل خطوبته على حبيبة إكرامي، عقب انتهائهما من آداء امتحاناتهما مباشرة، حيث لم يستطيعان الانتظار لفترة أطول، بعدما بدأت قصة حبهما بسرعة شديدة، ليصفها الكثير بأنها "قصة حب من أول نظرة"، كما أنه أقام حفل خطوبته قبل السفر إلى إنجلترا للانضمام لستوك سيتي الإنجليزي بعد رحيله عن الأهلي، ليبدأ تجربتين جديدتين في حياته، وهما الاحتراف الأوروبي وخطوبته.

اقرأ أيضًا.. بالفيديو| أبلة فاهيتا: "رمضان صبحي اتجوز حبيبة إكرامي..وقضى شهر العسل مع أخوها في الجابون"

- كتب الكتاباستقر رمضان صبحي، على عقد قرانه في يناير الماضي، على حبيبة إكرامي، لينهي كل شيء قبل السفر مع المنتخب إلى الجابون، للمشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت مؤخرًا، حيث وعد وحش إفريقيا السابق، بإقامة حفل زفافه على حبيبة إكرامي، بشكلٍ مختلف وكبير يليق بهما، ليقام اليوم الإثنين وثاني أيام عيد الفطر المبارك، بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس.اقرأ أيضًا.. صورة.. نتيجة خطيبة رمضان صبحي في الثانوية العامة-عش الزوجيةيرغب رمضان صبحي، أن يستقر خلال الفترة المقبلة، ويركز فقط في المستطيل الأخضر لنجاح تجربة الاحتراف الأوروبي التي يخوضها مع ستوك سيتي الإنجليزي، لذلك قرر دخول عش الزوجية والاحتفال بزواجه من حبيبة إكرامي، حيث ستشاركه حياته وقراراته المستقبلية، لا سيما وأنه سيسطحبها معه إلى إنجلترا، ليقيمان هناك.

اقرأ أيضًا.. شاهد.. خطيبة رمضان صبحي برفقة صديقاتها على نهر النيل

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً