اعلان

مقتل أقارب الزعيم عبد الملك الحوثي في غارة للسعودية على صعدة

أهل مصر

نقلت صحيفة يمنية عن مصادر إعلامية سعودية مقتل عدد من أقارب الزعيم الحوثي عبدالملك الحوثي بعملية خاصة لقوات التحالف في صعدة شمال اليمن .

وذكرت "المشهد اليمني" عن قناة الإخبارية السعودية الرسمية في خبر عاجل لها، قبل قليل، أن عبدالله حسين بدر الدين الحوثي والبدر حميد الدين الحوثي قتلوا اليوم، بعملية خاصة لقوات التحالف الذي تقوده السعودية في صعدة .

وتواصل منذ عدة اشهر قوات التحالف العربي بقيادة السعودية عملياتها العسكرية ضد ميليشيات الحوثي وصالح في اليمن من اجل اعادة الشرعية وانتهاء سيطرة المليشيات من كافة المحافظات .

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وسياتل الأمريكي (0/0) في كأس العالم للأندية (تحديث) | محاولة آخرى من "أفشة"