اعلان

سقوط لص المساكن في قبضة مباحث التبين

ألقى رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، القبض على مسجل خطر لمزاولته نشاطه الإجرامي فى سرقة المنقولات من داخل المساكن بمنطقة التبين.

تلقى قسم شرطة التبين بلاغا من محمود عبد العزيز، صاحب محل بيع وصيانة أجهزة الكمبيوترن بحضور أحد الأشخاص وبحوزته جهاز كمبيوتر "لاب توب" ماركة DELL، بغرض فك شفرة تشغيل الجهاز، ونظرًا لارتيابه في أمره طلب منه الحضور فى وقت لاحق، وعقب تمكنه من فك شفرة الجهاز، ظهرت صورة لفتاة مدون عليها اسمها فقام بالبحث عنها في موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، من خلال الاسم والصورة تمكن من التواصل معها، وقررت أن الجهاز مستولى عليه من منزل والدها الكائن بكمبوند بالقاهرة الجديدة.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الضابط بوحدة مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة من ضبط المتهم حال توجهه لمحل المبلغ لاستلام الجهاز، وتبين أنه عبد الظاهر جوهر، عاطل.

بمواجهته بما ورد بأقوال المبلغ أيدها وأقر بسرقة جهاز "اللاب توب" بأسلوب "التسلق" من داخل فيلا كائنة بكمبوند القاهرة الجديدة دائرة قسم شرطة التجمع الأول ملك، جورج ادور جورجى جريدنى، والمحرر بشأنها المحضر التجمع الأول.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على " اللاب توب " واتهمه بالسرقة،تحرر عن ذلك ملحقًا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز