اعلان

35 % نسبة الحروق بالسيدة التي أشعلت النيران بنفسها عقب رفع أسعار اسطوانة البوتجاز

قال الدكتور طارق خليفة، مدير المستشفي الميري بالإسكندرية، إنه تم استقبال سيدة، منذ قليل، مصابة بحروق متعددة فى جسدها نتيجة إشتعال النيران فى جسدها.

وأوضح خليفة، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن السيدة مصابة بحروق متعددة فى جسدها بداية من الوجه والكفين والذراعين والساق الأيمن والساق الأيسر وكذلك البطن من الناحية الأمامية.

وأضاف أن الحروق جميعها من الدرجة الأولى والدرجة الثانية والدرجة الثالثة بنسبة 35 فى المائة.

وأشار إلي أنه تم نقلها إلي غرفة العناية المركزة، وجارى تقديم كافة الرعاية الطبية اللازمة وجارى إسعافها.

وشهدت منطقة محطة الرمل بالإسكندرية، اليوم الخميس، إقدام سيدة علي إشعال النيران في جسدها في نهر الطريق وأمام المارة، عقب علمها بزيادة أسعار أنبوبة البوتاجاز، وفقا لما رواه شهود العيان.

وأفرغت السيدة زجاجتين من مادة الكحول الأبيض "السبرتوا" على ملابسها، وأوقدت النيران في جسدها، وتدخل الأهالي في محاولة لإطفاء النيران باستخدام طفايات الحريق الخاصة بالسيارات، وتم نقلها إلى المستشفى.

وقال شاهد عيان، إن السيدة أقدمت على إشعال النيران في جسدها بعد زيادة سعر أنبوبة البوتاجاز، موضحا أنها عندما ذهبت لاستبدال أنبوبة غاز البوتجاز الخاصة بمنزلها، فوجئت بارتفاع سعر الأنبوبة إرتفاعا كبيرا، ما أصابها بالصدمة والغضب الشديدين، الأمر الذي دفعها إلي إشعال النيران في جسدها أمام المارة.

وتم نقل السيدة إلى مستشفى الميرى الجامعي، لإسعافها وتقديم الرعاية الطبية لها، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار التحقيق في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً